أخبار عاجلة
فنيانوس: سيطلَق العمل في مطار القليعات -
فنيانوس: لن يبقى طريق في عكار بدون زفت -

الملاكم مايويذير يعترف: كونور ماكريغور هو الأفضل

الملاكم مايويذير يعترف: كونور ماكريغور هو الأفضل
الملاكم مايويذير يعترف: كونور ماكريغور هو الأفضل

اعترف الملاكم الأميركي فلويد مايويذر بأفضلية منافسه الأيرلندي كونور ماكريغور بطل رياضة "القتال المختلط" في النزال المرتقب يوم 26 أغسطس/ آب القادم، وذلك في تصريحات خاصة لصحيفة "ذا صان" البريطانية.

وتحدث مايويذر عن المواجهة المرتقبة وقال: "هو أصغر في السن، عندما تنظر لي وإلى كونور ماكريغور على الورق، يتضح أنه أطول مني ويملك ذراعاً أطول، وهو رجل أضخم من الأعلى حتى الأسفل، هو صغير السن ويملك الأفضلية لأنني توقفت لسنوات عن الملاكمة".

وتابع مايويذر حديثه: "أنا الآن في سن الـ 40، لذلك إذا نظرت في كل الإحصاءات والأرقام على الورق، تكتشف أن كونور ماكريغور يملك فرصاً أكبر، أنا لم أعد المقاتل الذي كان قبل عامين، وأنا لست نفس الملاكم الذي كان قبل خمس سنوات".

في المقابل تناول مايويذر النزال الذي خسره أمام اندري بيرتو وقال: "ملاكم مثل أندري بيرتو لا يجب أن يتفوق على فلويد مايويذر، لكن تذكروا جيداً كنت في سن الـ 38، يبدو أنني متراجع قليلاً، لأنني سمحت لملاكم مثل أندري بيرتو التفوق علي".

وعن مهاجمة ماكريغور له في تصريحات سابقة رد مايويذر: "لم يعجبني كلامه عندما وصفنا بالقردة، لقد كانت تصريحات غير محترمة، لم يعجبني الأمر، لكنني لم أخرج عن السيطرة ولم أغضب وأرد بطريقة جنونية، فقط التصريحات لم تعجبني". 

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة