أخبار عاجلة
كيف تنظر واشنطن الى وضع لبنان الآن؟ -
التسخين السياسي الحاصل من متطلبات المعركة الإنتخابية -

دورتموند يعلنها: 100 مليون يورو ليست كافية لضم ديمبيلي

دورتموند يعلنها: 100 مليون يورو ليست كافية لضم ديمبيلي
دورتموند يعلنها: 100 مليون يورو ليست كافية لضم ديمبيلي


أكد فريق بروسيا دورتموند الألماني أنه قد لا يقبل عرض  لضم الجناح الفرنسي الشاب، عثمان ديمبيلي، مقابل 100 مليون يورو، وأن هذه القيمة ليست كافية للتفريط في إحدى أفضل المواهب الشابة في .

ويتابع برشلونة اللاعب الفرنسي منذ فترة طويلة، وعرض عليه الانضمام للفريق خلال فترة احترافه في رين الفرنسي، ولكنه فضل الانتقال إلى دورتموند، من أجل اللعب بشكل أكبر، وتحول في فترة قصيرة إلى أحد الوجوه الأساسية في صفوف الفريق.

وعاود البرسا اهتمامه بالجناح الفرنسي، بعد رحيل البرازيلي دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، وسط رغبة في دعم الخطوط الأمامية بأكثر من لاعب مميز، ومن بينهم أيضاً البرازيلي فيليبي كوتينيو المتألق مع ليفربول الإنكليزي.

وأكد المدير التنفيذي لدورتموند، هانز يواخيم فاتزكه، أن مبلغ 100 مليون يورو لن يكون كافياً من أجل التفريط في موهبة مثل ديمبيلي، ولا حتى المهاجم الغابوني المتألق بيير إيمريك أوباميانغ، وهو ما يزيد صعوبة الوضع على الفريق الكتالوني.

وأنهى المدير التنفيذي الألماني حديثه عن اللاعب قائلاً "أتذكر أن دي بروين كان الصفقة الأغلى في الدوري الألماني وبمرور الأعوام وجدنا أن قيمة الصفقة لم تكن الأفضل، لأن فولفسبورغ فقد لاعباً من طراز عالمي".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة