أخبار عاجلة
زعيتر: سوريا هي بوّابة لبنان الى العرب -

كوتينيو يطالب كلوب بالموافقة على رحيله إلى برشلونة

كوتينيو يطالب كلوب بالموافقة على رحيله إلى برشلونة
كوتينيو يطالب كلوب بالموافقة على رحيله إلى برشلونة


أكدت تقارير صحافية إسبانية أن البرازيلي كوتينيو لاعب وسط فريق ليفربول الإنكليزي، قد طالب مدربه الألماني، يورغن كلوب، بالموافقة على انتقاله إلى برشلونة، لأنه لا يريد الرحيل عن "الريدز" بشكل سيئ، بعد الفترة المميزة التي قضاها بين صفوفه.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن وفداً من البرسا توجه إلى ليفربول من أجل إتمام صفقة اللاعب، والذي قد تصل قيمته إلى 100 مليون يورو، وأن الفريق الكتالوني قد حصل على الموافقة المبدئية للاعب، ولا يتبقى له إلا موافقة إدارة الفريق الإنكليزي على العرض المقدم.

وأضاف موقع "إي إس بي إن" أن اللاعب قد طالب مدربه بالموافقة على رحيله، لأنه لا يريد ترك الفريق بطريقة سيئة، وأنه بدأ في التراخي خلال التدريبات بشكل ملحوظ، ولا يقدم الأداء المنتظر منه، في إشارة واضحة منه إلى رغبته في الانتقال للعب ضمن صفوف البرسا، لتعويض رحيل مواطنه نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.

وتشير التقارير إلى أن كوتينيو يريد أن يتوصل الفريقان لاتفاق ودي بشأن رحيله في أقرب فرصة، حتى لا يضطر للمطالبة رسمياً بالرحيل عن الفريق، وهو ما سيعد إجباراً للفريق الإنكليزي، والذي آمن بموهبته، وضمه قادماً من إنتر ميلان الذي كان لا يعتمد عليه بشكل كبير وأعاره إلى إسبانيول.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنتر ميلان يضع عينه على الجزائري رياض محرز
التالى دورتموند يعلنها: 100 مليون يورو ليست كافية لضم ديمبيلي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة