أخبار عاجلة
الخوري عرض وريتشارد شؤوناً ثقافية مشتركة -
انتداب قضاة لدى محكمة التمييز العسكرية -
بالفيديو: الحريري يستذكر الشهيد وسام الحسن -
خوري: لإقرار الموازنة بهدف ضرورة الانتظام المالي -

رسمياً... الجزائري رشيد غزال يوقع مع بطل فرنسا

رسمياً... الجزائري رشيد غزال يوقع مع بطل فرنسا
رسمياً... الجزائري رشيد غزال يوقع مع بطل فرنسا

أعلن فريق موناكو الفرنسي عبر حسابه الرسمي في "تويتر" عن تعاقده رسمياً مع المهاجم الجناح الجزائري رشيد غزال (25 سنة) قادماً من فريق ليون، وذلك في عقد يمتد لمدة أربع سنوات سيقضيها مع بطل "ليغ 1" موسم 2016-2017.

وكانت تقارير صحافية فرنسية قد كشفت الأسبوع الماضي عن مفاوضات بين وكيل أعمال غزال وإدارة فريق موناكو من أجل التعاقد معه، وأكدت أن المفاوضات بدأت بعد نهاية موسم 2016-2017 مباشرةً لكنها انتهت بشكل مفاجئ بعد عدم التوصل لاتفاق مع فريق ليون.

لكن مع رحيل بعض نجوم فريق موناكو الذين قدموا موسماً رائعاً في 2016-2017، صب فريق "الإمارة" تركيزه على التوقيع مع عدد من اللاعبين القادرين على حمل الفريق، وأبرزهم كان اللاعب الجزائري رشيد غزال.

ووقع الجزائري رشيد غزال مع موناكو عقداً لمدة أربع سنوات حتى عام 2021، في وقت كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن غزال سيتقاضى نحو 180 ألف يورو شهرياً مقابل دفعة أولى عند التوقيع تبلغ نحو ثلاثة ملايين يورو.

وساهم رشيد غزال الموسم الماضي في تسجيل 13 هدفاً مع فريق ليون الفرنسي، كذلك صنع 12 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق خلال 87 مباراة لعبها في موسمين، ومن المتوقع أن يكون لاعباً مهماً في بطل فرنسا موسم 2017-2018.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة