أخبار عاجلة
بالصور: عون تسلم أوراق اعتماد 6 سفراء -
بالصور: حملة إحترازية عند نهر الكلب حرصاً على كل قلب -
جريحان في حادث سير في الغينة -
باسيل: لمن لا يريد ان يفهم… المصالحة لا خوف عليها -
إقفال شارع المصارف بالتزامن مع جلسات مجلس النواب -
صباحٌ دامٍ في زقاق البلاط … قتل أبيه والناطور -
عون سلّم السفراء رسائل “عرض واقع حال” -
أين أصبحت التعديلات في قانون الانتخاب الجديد؟ -

خمسة لاعبين مرشحون للانضمام إلى قائمة الأغلى في التاريخ

خمسة لاعبين مرشحون للانضمام إلى قائمة الأغلى في التاريخ
خمسة لاعبين مرشحون للانضمام إلى قائمة الأغلى في التاريخ

حطم النجم البرازيلي دا سيلفا كل الأرقام القياسية بانتقاله لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظير 222 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في التاريخ ليضرب الصفقة التي انتقل على إثرها الفرنسي بول بوغبا لمانشستر يونايتد الصيف الماضي والتي كانت الأغلى قبل صفقة لاعب السابق.

ولا يزال الوقت متاحا للأندية الأوروبية في سوق الانتقالات الصيفية "ميركاتو" من أجل استقطاب اللاعبين، وثمة عدد منهم مرشح للانتقال بصفقات قياسية جديدة ستخطف الأنظار وربما قد تتفوق على صفقة نيمار التاريخية العليا في العالم نذكرهم في التقرير التالي.

1-كيليان مبابي
يمكن أن يصبح كيليان مبابي لاعب كرة القدم الأكثر تكلفة في العالم بالفترة المقبلة لأن نجم موناكو مطلوب لكبار الأندية الأوروبية على غرار ريال مدريد والسيتي وبرشلونة هو في الوقت الراهن الأكثر رواجا من بين النجوم الشباب في قارة وسجل اللاعب البالغ من العمر 18 عاما 26 هدفا في 44 مباراة في الموسم الماضي وساعد في تتويج موناكو بلقب ليغ 1 وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ويطالب موناكو نظير بيعه بـ 178 مليون جنيه إسترليني.

2-هاري كين
أعلن نادي توتنهام في وقت سابق أن أي ناد يريد الحديث عن هاري كين سوف يحتاج إلى امتلاك 200 مليون جنيه إسترليني من أجله في البداية، وأصبح هداف البريميرليغ الأكثر شهرة بعدما واصل تسجيل الأهداف الموسم الماضي برقم قياسي (20 هدفا)، لذلك فإنه من السهل أن نرى لماذا سيكون هاري كين أحد أبرز المرشحين لكسر الرقم العالمي في الصفقات.

3-ديلي ألي
وفي نفس الفريق يملك السبيرز نجما أخر شاباً هو ديلي آلي ذو الـ 21 عاما من العمر، والذي تصفه وسائل الإعلام البريطانية بأنه اللاعب الشاب الأكثر إثارة في إنكلترا وتحدثت التقارير حول اهتمام ريال مدريد بقدرات لاعب خط الوسط، لكن إذا كان غاريث بيل استحق 80 مليون جنيه استرليني في عام 2013، يمكن أن يستحق ديلي ألي بسهولة ما يقارب الـ 200 مليونا في عام 2018.

4-أنطوان غريزمان
يعتبر نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أنطوان غريزمان أحد اللاعبين ذوي الثقل في عالم الصفقات، ولا يزال مانشستر يونايتد الإنكليزي يخطب ود اللاعب الفرنسي ووصل سعر اللاعب لنحو 70 مليون جنيه استرليني لكن اتلتيكو مدريد ومدربه دييغو سيميوني لا يزالان يتمسكان بالمهاجم الهداف.

5-فينيسيوس جونيور
انضم البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور لصفوف ريال مدريد مقابل مبلغ قياسي وصل لـ 38 مليون جنيه استرليني هذا الصيف حتى عام 2018 وأصبح أغلى لاعب شاب صغير في العالم قادما من فلامنغو وهو من نوع اللاعبين الذي "يأتي مرة واحدة كل 10 أو 20 عاما" كما وصفته الصحف الإسبانية في ظل استحقاقه لما يصل لـ 40 مليون في سن لم يتعدَّ السادسة عشرة، فإن فينيسيوس جونيور قادر على تحقيق قفزة هائلة لأن يصبح أغلى لاعب في العالم.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتحاد الأفريقي يمنح المغرب شرف استضافة بطولة "شان"
التالى الشاذلي يصدم ليستر وحارسه شمايكل بتسديدة هائلة!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة