من غاتلين إلى "البافاري"...أبطال الأسبوع في الرياضة

من غاتلين إلى "البافاري"...أبطال الأسبوع في الرياضة
من غاتلين إلى "البافاري"...أبطال الأسبوع في الرياضة
شهد هذا الأسبوع الكثير من الأحداث الرياضية في مختلف دول العالم وفي مختلف الرياضات، وفي كل رياضة هناك بطل خطف الأنظار، وكان نجم الصحافة الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي على مدى ثلاثة أيام. "العربي الجديد" يستعرض أبطال هذا الأسبوع.

الترجي التونسي بطل العرب
تُوج فريق الترجي التونسي بلقب البطولة العربية بعد أن تفوق على فريق الفيصلي الأردني في المباراة النهائية (3 – 2) في مباراة مثيرة ومجنونة شهدت التمديد لأشواط إضافية وهجوماً من لاعبي وإداريي الفريق الأردني على حكم اللقاء بعد النهاية، الأمر الذي وصف بالتصرفات غير الرياضية، ويرفع الترجي التونسي عدد ألقابه في البطولة العربية إلى ثلاثة بعد أعوام 2009 و1993.

باريس سان جيرمان بطل السوبر
حقق فريق باريس سان جيرمان لقب "السوبر" الفرنسي وذلك بعد تفوقه على فريق موناكو (2 – 1) السبت الفائت، سجل سيديبي الهدف الأول لبطل فرنسا في الدقيقة 30، ثم عادل داني ألفيش في الدقيقة 51، ثم أضاف رابيو الهدف الثاني في الدقيقة 63. ورفع النادي "الباريسي" عدد ألقابه في "السوبر" الفرنسي إلى سبع مناسبات، وبقي فريق ليون في الصدارة برصيد تسعة ألقاب تاريخياً.

جاستين غاتلين بطل عالمي
خطف العداء الأميركي جاستين غاتلين الأضواء من أسرع رجل في العالم العداء الجامايكي، أوسين بولت، وذلك بعد أن تُوج بسباق 100 متر في بطولة العالم لألعاب القوى في لندن، وسجل غاتلين أفضل توقيت في السباق (9 ثوان و92 جزءاً من الثانية)، متفوقاً على كريستيان كولمان والجامايكي أوسين بولت الذي حل ثالثاً بتوقيت بلغ (9 ثوان و95 جزءاً من الثانية، ليعتزل رياضته المفضلة بهذا الرقم.

نيمار بطل فرنسا
تحول المهاجم البرازيلي نيمار إلى بطل شعبي في باريس، وذلك بعد تقديمه رسمياً مع فريق باريس سان جرمان يوم الجمعة الفائت، كما قدمه الفريق الفرنسي في ملعب "حديقة الأمراء" يوم السبت قبل انطلاق أولى مبارياته في الدوري أمام أميان، وذلك أمام حشد كبير من الجماهير، التي احتشدت في المدرجات لمشاهدة نجمها الجديد الذي سيكون له تأثير كبير على النادي "الباريسي".

بايرن ميونخ بطل السوبر
تُوج فريق بايرن ميونخ بلقب "السوبر" الألماني يوم السبت، وذلك بعد تفوقه على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بأشواطها الأصلية والإضافية بالتعادل (1 – 1)، وبهذا الفوز انفرد النادي "البافاري" بالمركز الأول بعدد الألقاب في مباراة "السوبر" بستة ألقاب، وتفوق على دورتموند الذي حقق البطولة في خمس مناسبات سابقاً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميرابيلي يمازح لاعب ميلان الجديد وفيورنتينا يفتح النار عليه
التالى أستراليا تكتسح إيران وتُتوج بلقب كأس آسيا لكرة السلة

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة