أخبار عاجلة
تدابير سير لصيانة جسر الفيدار -
قهوجي يخرج عن صمته… وهذا ما كشفه عن التحقيق -

برشلونة قد يخطف نجم سان جيرمان لتعويض رحيل نيمار

برشلونة قد يخطف نجم سان جيرمان لتعويض رحيل نيمار
برشلونة قد يخطف نجم سان جيرمان لتعويض رحيل نيمار


أكدت تقارير صحافية إسبانية أن قد يسعى لخطف الألماني جوليان دراكسلر، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل تعويض رحيل نجمه البرازيلي، دا سيلفا إلى الفريق الباريسي، وأن وكيله موجود في المدينة الإسبانية من أجل التفاوض بشأن الصفقة.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن وكيل اللاعب روجر ويتمان، وصل اليوم إلى مطار البرات في برشلونة، وأنه قد التقى مسؤولي برشلونة من أجل التفاوض بشأن ضم اللاعب، بالرغم من أن سان جيرمان عرض منذ أيام على النادي الكتالوني ضم اللاعب إلى مفاوضات ضم نيمار، وهو ما قوبل بالرفض.

ويستطيع دراكسلر (23 عاما) اللعب في مركزي الجناح وفي مركز صانع الألعاب ولاعب الوسط المهاجم، وهو ما يجعله خيارا مميزا لبرشلونة، الذي قد يضطر لتغيير خطته الموسم المقبل، بعد رحيل أحد أهم لاعبيه، وعدم تعويضه بلاعب مميز حتى الآن.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى وجود وكيل دراكسلر في إسبانيا، ولكنها أكدت أن البرسا ليس الفريق الوحيد الذي يريد ضم دراكسلر، وأن هناك عدة عروض مقدمة للاعب من إنكلترا وألمانيا، وأن قيمته الحالية، والمقدرة بـ35 مليون يورو، قد ترتفع بشكل كبير حال قرر الرحيل عن سان جيرمان قبل انطلاق الموسم الجديد.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة