أخبار عاجلة
مفاجأة أمنية.. فرار إرهابيين من عين الحلوة! -
حريق في منشرة أخشاب في الشيخطابا ولا إصابات -
مجلس النواب ردًا على ترامب: لا توطين ولا تقسيم -

أفضل 5 صفقات إعارة هذا الموسم

أفضل 5 صفقات إعارة هذا الموسم
أفضل 5 صفقات إعارة هذا الموسم
مع ارتفاع أسعار اللاعبين باتت الأندية في بعض الأحيان تلجأ إلى خيار الإعارة، فيما ترفض فرقٌ أخرى بيع لاعبيها أو التفريط بهم، ومن دون شك شاهدنا الكثير من الصفقات في المركاتو الحالي حصلت بهذه الطريقة.

جو هارت
لا يريد المدرب الإسباني بيب غوارديولا الاعتماد على الحارس الإنكليزي جو هارت في مانشستر سيتي، بالرغم من أنه الخيار الأول لمنتخب الأسود الثلاثة، وبالتالي أعير في الموسم الماضي إلى نادي تورينو الإيطالي ليقوم نادي ويستهام يونايتد بالتعاقد معه، إذ يسعى الحارس المميز لخوض أكبر عدد من المباريات كي يكون مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 بروسيا.

خاميس رودريغيز
يعتبر النجم الكولومبي من أبرز اللاعبين في العالم، لكن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لم يعتمد عليه كثيراً في ريال مدريد في الموسم الماضي، ولم يرد النادي الملكي رغم ذلك التفريط به مقابل مبلغ منخفض، بالتالي أعاره إلى فريق بايرن ميونخ الذي يشرف عليه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

دوغلاس كوستا
النجم البرازيلي لم يعش موسماً جيداً في بايرن ميونخ مع المدرب كارلو أنشيلوتي على عكس ما كان عليه الأمر مع المدرب السابق الإسباني بيب غوارديولا، فأقدم نادي يوفنتوس الإيطالي على ضمه بعقد إعارة مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، وهو من دون شك سيشكل إفادة كبيرة للمدرب الإيطالي ماسمليانو أليغري.

فابيو كوينتراو
الظهير الأيسر البرتغالي لم يعد له مكانٌ أساسي في تشكيلة نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بسبب وجود البرازيلي مارسيلو وتألقه منذ عدة مواسم، وبالتالي أقدم نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي على ضمه بعقد إعارة، وهو الذي خاض في الموسم الماضي في الدوري الإسباني 169 دقيقة فقط.

مهدي كارسيلا غونزاليس
وصل اللاعب المغربي في الموسم الماضي إلى نادي غرناطة الإسباني قادماً من بنفيكا البرتغالي، وقدم مستوى مميزا، لكنه لم ينجح في إبقاء فريقه في الدرجة الأولى، فسجل خمسة أهداف في 22 مباراة، بالرغم من أنه يلعب في خط الوسط، وبالتالي حتى لا يفرط به غرناطة أقدم على إعارته لنادي أولمبياكوس.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة