ديمبيلي مُفاجَأ برحيل نيمار ويرحب بالانتقال إلى صفوف برشلونة

ديمبيلي مُفاجَأ برحيل نيمار ويرحب بالانتقال إلى صفوف برشلونة
ديمبيلي مُفاجَأ برحيل نيمار ويرحب بالانتقال إلى صفوف برشلونة


أكد الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح بروسيا دورتموند الألماني، أن أي لاعب في العالم يتمنى اللعب في صفوف الإسباني، وذلك بعد أيام من رحيل دا سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان، ليبدأ الفريق الكتالوني رحلة البحث عن بديله قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية.

وأشارت وسائل الإعلام الرياضية إلى أن ديمبيلي يأتي ضمن قائمة اللاعبين الذين يسعى برشلونة لضمهم خلال موسم الانتقالات الجاري، وأن دورتموند لن يفرط فيه بأقل من 100 مليون يورو، أو على الأقل الحصول على 80 مليوناً، بالإضافة إلى الإسباني الشاب جيرارد ديولوفيو.

وقال اللاعب في تصريحات صحافية حول رغبة البرسا في التعاقد معه "قرأت عن الأمر في الصحف (انتقاله إلى برشلونة) إنه فريق كبير وأي لاعب في العالم يتمنى الانضمام إلى صفوفه".

وتابع ديمبيلي البالغ من العمر 20 عاما "من الرائع ان ترى اسمك بين قائمة من النجوم الذين يرغب برشلونة في ضمهم، وسنتابع الموقف بهدوء لنرى ما الذي سيحدث"، إذ يأتي اللاعب في المرتبة الثانية من الأهمية بعد لاعب الوسط البرازيلي المتألق مع ليفربول فيليبي كوتينيو.

وعن رحيل نيمار عن الفريق الكتالوني قال الفرنسي الشاب "نيمار أحد أفضل لاعبي العالم، ولقد فوجئت برحيله عن برشلونة، ولكن بالتأكيد ستكون لديه أسباب لاتخاذ هذه الخطوة".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة