محرز يخرج عن صمته..ويؤكد رغبته في التفاوض مع روما

محرز يخرج عن صمته..ويؤكد رغبته في التفاوض مع روما
محرز يخرج عن صمته..ويؤكد رغبته في التفاوض مع روما
اعترف النجم الجزائري رياض محرز بأنه ينوي بالفعل مغادرة نادي ليستر سيتي الإنكليزي في الشهر الحالي، وذلك خلال تصريح أدلى به لشبكة "سكاي سبورت"، وهو الذي يعتبر محط أنظار أندية أوروبية عدة.

وكان فريقا أرسنال وتشلسي من أبرز المهتمين بمحرز في الفترة الماضية لكنهما لم يتقدما بأي عرض رسمي لنادي ليستر سيتي، إذ كان نادي روما الإيطالي الأكثر جدية، وتقدم بعرضين لليستر لكن الأخير رفضهما على الرغم من أنهما تجاوزا الـ30 مليون يورو والـ35 مليون يورو.

ويرغب محرز في خوض تجربة جديدة في مسيرته وهو من دون شك منفتح على الانتقال إلى العاصمة الإيطالية روما وقال في هذا الصدد: "أعلم أن روما جاء من أجلي، لكن رُفضت العروض المقدمة، لذلك لا أستطيع القيام بأي شيء، هم فريقٌ كبير أود الحديث معهم لكن لا أستطيع حتى يقبل ليستر عرضهم".

وتابع الجناح الجزائري المميز حديثه بالقول: "ليسر يعلم رغبتي، لكن سأتابع تقديم أفضل ما لدي للفريق، أمرٌ رائع تلقي عروض من أندية كبيرة، لكن في الوقت الحالي لم أتفاوض مع أي فريق، لدينا شهرٌ واحد على إغلاق باب الانتقالات، سنرى ما سيحدث".

يُذكر أن ليستر فشل في الموسم الماضي في تقديم مستوى طيب ولم ينجح في التأهل إلى دوري الأبطال من جديد بعدما كان قد توج بلقب موسم 2015-2016 يوم اختير محرز أفضل لاعبٍ في الدوري الإنكليزي الممتاز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المحترفون العرب...ظهور لافت في الدوريات الأوروبية
التالى قطر تكشف عن سادس ملاعب مونديال 2022

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة