أزمة بين أمير خان وزوجته بسبب الخيانة.. تنتهي بالانفصال

أزمة بين أمير خان وزوجته بسبب الخيانة.. تنتهي بالانفصال
أزمة بين أمير خان وزوجته بسبب الخيانة.. تنتهي بالانفصال


شهدت الساعات الأخيرة أزمة بين الملاكمين البريطانيين، أمير خان وأنتوني جوشوا، بعدما اتهم الأول زوجته، فريال مخدوم، بالخيانة مع الثاني، ونشر عدة تغريدات تتحدث عن الأمر، ويؤكد انفصالهما في النهاية، وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحول موقعا "تويتر" و"إنستغرام" إلى حلبة ملاكمة بين خان ومخدوم، إذ أكد الأول أن زوجته قررت الانفصال عنه بسبب رغبتها في الارتباط بشخص آخر، وأضاف "هي تفضّل الارتباط بملاكم على ما يبدو، وتريد أن تنتقل لوزن أعلى، ولكنني حقا لست بحاجة لأن ترسل لي صور محادثاتها مع رجال آخرين".

وردت زوجة الملاكم البريطاني على تغريداته، قبل أن تمسح الرسائل التي تضمنت إهانات وأسرار عن زوجها، إذ طالبته بالتوقف عن نشر الأكاذيب، وأكدت أنه خانها في أكثر من مناسبة ويشرب الخمر ويرتكب العديد من الأشياء المخالفة لتعاليم الدين الإسلامي، قبل أن يدعي الفضيلة بإدارته لجمعية خيرية، مشددة على أنه مثال سيئ للمجتمع.

وجاء رد جوشوا سريعا لإبعاد أية اتهامات عنه، معربا عن آماله في أن ينهي الحبيبان خلافاتهما، أو أن يكون قد حدث اختراق لحسابيهما، مشيرا إلى أنه لم يقابل زوجة خان طوال حياته، ومشددا على حبه لرفيقته العاطفية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيدان يصنع التاريخ...لقب كل 14 مباراة
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة