أخبار عاجلة
"نجمة على روسيا": ملصقات الثورة وفنانوها -
السلطة الفلسطينية تحذر واشنطن: سنجمد العلاقات -
مصورة فرنسية: أبحث عن هذا الصبي الروسي! -
إسبانيا.. إطلاق النار على فرنسي اعتقدوا أنه داعشي -

نزال مايويذر وماكغريغور مهدد بالفشل لهذا السبب

نزال مايويذر وماكغريغور مهدد بالفشل لهذا السبب
نزال مايويذر وماكغريغور مهدد بالفشل لهذا السبب


أكدت تقارير صحافية اليوم أن نزال الملاكم الأميركي فلويد مايويذر ونجم الفنون القتالية المختلطة كونور ماكغريغور، قد لا يحقق النجاح المنتظر، وذلك بعد الإقبال الضعيف على شراء التذاكر الخاصة بـ"نزال القرن"، وسير عملية بيع التذاكر بشكل أقل من المتوقع.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلاً عن اللجنة المنظمة للنزال، إلى أن بيع التذاكر يسير بشكل متواضع قبل ثلاثة أسابيع فقط على موعد المواجهة، والتي ستقام في لاس فيغاس على حلبة "تي موبيل أرينا"، وهو ما أصاب القائمين على الحدث بالإحباط، بعد التوقعات ببيع كل تذاكر الحدث قبل بداية الشهر الجاري.

وأكد موقع الصحيفة الإسبانية أنه في حالة عدم نجاح هذا النزال سيكون ضربة كبيرة لكل من استثمر في التجهيز له، وحصل على عقود بثه تلفزيونياً، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها من قبل المتخصصين في رياضة الملاكمة، ووصفهم النزال بـ"المزيف"، بسبب فارق الخبرات بين مايويذر وماكغريغور.

ويبدو أن القائمين على النزال فشلوا في إقناع المشاهدين ومحبي عالم الملاكمة بالنزال، وهو ما تسبب في تراجع مبيعات التذاكر، وذلك بالإضافة إلى ارتفاع أسعار التذاكر، إذ تصل إلى 20 ألف دولار من أجل الجلوس في مكان مميز لمتابعة كل تفاصيل النزال.

وينطبق نفس الأمر على مبيعات القنوات الحاصلة على حقوق بث العرض، إذ لم تحقق النتائج المنتظرة حتى الآن، وتشير الإحصاءات الأولية إلى أنها قد لا تصل إلى مبيعات نزال مايويذر التاريخي أمام الفيليبيني ماني باكياو، على الرغم من أن الأخير قد خاض المباراة مصاباً.

وستكشف الأيام المقبلة إن كان هناك أي أمل في تحسن عملية المبيعات، للنزال الذي سوقت له وسائل الإعلام واعتبرته من الأهم عبر التاريخ، بالرغم من أنه بين نجم مخضرم في اللعبة لسنوات، ومقاتل محترف في رياضة "MMA" وتوقفت مسيرته مع الملاكمة في سن الـ12 عاماً.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة