كونتي: كوستا كان يعرف أنه سيرحل منذ يناير الماضي

كونتي: كوستا كان يعرف أنه سيرحل منذ يناير الماضي
كونتي: كوستا كان يعرف أنه سيرحل منذ يناير الماضي


هاجم أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشلسي الإنكليزي، نجم هجومه الإسباني، دييغو كوستا، الذي يسعى لإتمام عملية رحيله من الفريق قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وأكد أنه كان يعرف رغبة الإدارة في الاستغناء عن خدماته منذ يناير/كانون الثاني الماضي.

وكان محامي كوستا قد أكد مؤخرا أنه يريد الحصول على إنهاء إجراءات رحيل اللاعب عن تشلسي خلال الأيام المقبلة، لأنه يشعر بالإهانة في صفوف "البلوز"، بسبب طريقة تعامل المدير الفني معه، وذلك بعد واقعة إخباره بعدم حاجة الفريق له برسالة نصية على هاتفه.

وتشير التقارير إلى أن كوستا سيعود إلى أتليتكو مدريد الإسباني، ولكنه يبحث عن ناد يلعب له حتى يناير/كانون الثاني المقبل، موعد انتهاء العقوبة الموقعة على "الروخيبلانكوس" من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالحرمان من قيد اللاعبين.

وقال كونتي في تصريحات صحافية عن الأزمة الحالية: "لا أتفهم سبب تدخل محامي كوستا، الوضع واضح للغاية، ودائما كان كذلك، وقرار الاستغناء عن دييغو تم اتخاذه في يناير/كانون الثاني الماضي، وكان اللاعب يعرف ذلك، ولكن يبدو أن محاميه لم يتفهم الأمر".

وأضاف "كان اللاعب ووكليه والنادي يعرفون الوضع منذ فترة طويلة، ولذلك لا نعرف سبب الأزمة الحالية"، وهو ما أكد عليه المتحدث باسم الفريق خلال مؤتمر صحافي، بعدما تسبب اللاعب الإسباني في أزمة بين كونتي والفريق اللندني، بسبب عدم الاحترافية في إبلاغه بقرار الاستغناء عنه.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل بداية المنافسة..تاريخ العرب في بطولة العالم لألعاب القوى
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة