أخبار عاجلة

زيدان يريد مبابي ولكن بعد الاستغناء عن هذا النجم!

زيدان يريد مبابي ولكن بعد الاستغناء عن هذا النجم!
زيدان يريد مبابي ولكن بعد الاستغناء عن هذا النجم!


أكدت تقارير صحافية إسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد يريد دعم الفريق بالمهاجم الشاب المتألق كيليان مبابي، قادماً من صفوف موناكو الفرنسي، ولكن يبدو أنه يريد الاستغناء عن نجم فريقه الحالي، غاريث بيل، الذي يعاني من تكرر الإصابات في الفترة الماضية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ريال مدريد بدأ التفاوض من جديد مع موناكو بشأن ضم نجمه الواعد، بعد أن رفض الأخير عرضاً لضمّ اللاعب مقابل ما يقرب من 180 مليون يورو، ولكن إعلان مبابي رغبته في الرحيل غير الأوضاع في الفريق الفرنسي، ما جعل رحيله هذا الصيف احتمالاً وارداً بقوة.

وأضاف موقع الصحيفة أن صفقة مبابي قد تتعدى قيمة الـ180 مليون يورو، بعدما طالبت إدارة الفريق الفرنسي إضافة بند ينص على تقاضيه 25 مليون يورو في حالة فوز الفرنسي الواعد بالكرة الذهبية خلال مسيرته مع النادي الملكي، وهو ما يراه الكثيرون أمراً وارداً مع الأداء المبهر من اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً.

وأوضحت التقارير أن زيدان قد يفرط في أحد نجوم هجومه الحاليين، من أجل التعاقد مع مبابي، لضمان عدم انتهاك قواعد "اللعب المالي النظيف"، وفي الوقت ذاته لأنه لا يريد جمع أربعة مهاجمين على مستوى عالمي في صفوف الفريق، لأن ذلك يزيد صعوبة إدارة الخطوط الأمامية مع حتمية الاعتماد على ثلاثة لاعبين منهم فقط في كل مباراة حسب الخطة التي اعتمد عليها الموسم الماضي.

وقد يكون غاريث بيل، هو الحلقة الأضعف بين ثلاثي "البي بي سي"، خاصة بعد غيابه عن معظم فترات الموسم الماضي، وهو ما قد يفتح له الطريق من أجل العودة للدوري الإنكليزي، واللعب بين صفوف مانشستر يونايتد، تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أبدى رغبته في ضمه مؤخراً.

وأصبح ريال مدريد بدون منافس حقيقي من أجل ضم مبابي هذا الصيف، بعدما تعاقد باريس سان جيرمان مع نيمار دا سيلفا مقابل 222 مليون يورو من برشلونة، وإنفاق مانشستر سيتي أكثر من 250 مليون يورو هذا الصيف، واهتمام البرسا بلاعبين آخرين لتعويض رحيل النجم البرازيلي، ومنهم الفرنسي عثمان ديمبيلي والأرجنتيني باولو ديبالا، ليكون أمام النادي الملكي أقل من شهر لحسم صفقة تاريخية جديدة في موسم انتقالات سيتعدى كل الآفاق وسيكون الأعلى إنفاقاً في التاريخ.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مبلغ خرافي والموهبة ديولوفيو..لأجل انتقال ديمبيلي من دورتموند لبرشلونة
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة