برشلونة يريد كوتينيو وليفربول يطلب 120 مليون يورو

برشلونة يريد كوتينيو وليفربول يطلب 120 مليون يورو
برشلونة يريد كوتينيو وليفربول يطلب 120 مليون يورو

كشفت تقارير إعلامية أن وفدا يمثل نادي برشلونة الإسباني سافر إلى إنكلترا من أجل تقديم عرض جديد للنجم البرازيلي كوتينيو لاعب فريق ليفربول الإنكليزي بعدما رفض النادي عرضا قدمه برشلونة لتعويض رحيل مواطنه نيمار دا سيلفا عن البلاوغرانا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن وفدا كتالونيا سافر لمدينة ليفربول من أجل تقديم عرض جاد لكوتينيو لاستقطابه لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ضم الوفد روبرت فيرنانديز المدير الرياضي للنادي، والسكرتير الفني راؤول سانليهي وألبرت سولر عضو مجلس إدارة برشلونة.

وكان برشلونة قدم عرضا فعليا لليفربول وصلت قيمته إلى 70 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات، فيما وضع ليفربول حدا أدنى للموافقة على بيع نجمه بقيمة 100 مليون يورو، وهو سيكون العرض الثاني المقدم من برشلونة لكن وسائل إعلام بريطانية أشارت إلى أن ليفربول سيطالب بـ 120 مليون يورو ثمنا للاعبه البرازيلي.

وأصبح برشلونة في مأزق حقيقي بعد رحيل نيمار رسميا عن صفوف الفريق الكتالوني، ذلك أنه بحاجة للاعب بوزن ثقيل من أجل قيادة هجوم برشلونة في الموسم الجديد ومساعدة النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز في هجوم الفريق الكتالوني.

وكان الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، أعلن في أكثر من مناسبة تشبثه بخدمات اللاعب البرازيلي مؤكدا أن كوتينيو "ليس للبيع" مهما كان حجم الإغراءات لأن الفريق يطمح هذا الموسم للعب الأدوار الأولى والمنافسة على الألقاب.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجزائري رشيد غزال يقترب من بطل فرنسا
التالى زيدان يريد مبابي ولكن بعد الاستغناء عن هذا النجم!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة