جماهير برشلونة تطالب بضم ديبالا لتعويض رحيل نيمار

جماهير برشلونة تطالب بضم ديبالا لتعويض رحيل نيمار
جماهير برشلونة تطالب بضم ديبالا لتعويض رحيل نيمار


بدأ فريق برشلونة في دراسة البدائل المتاحة لتعويض رحيل البرازيلي، نيمار دا سيلفا، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، لتطالب الجماهير الكتالونية، في أكثر من استطلاع، إدارة الفريق بالتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وتعرف فرق الكبرى أن البرسا سيدخل بقوة فيما تبقى من موسم الانتقالات الصيفية، وهو ما رفع أسعار أكثر من لاعب يتابعه الفريق الكتالوني، وعلى رأسهم فيليبي كوتينيو وعثمان ديمبيلي وديبالا.

وأشارت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" إلى أن يوفنتوس لا يفكر في بيع ديبالا الفترة الحالية، ولكنّ عرضاً بـ140 مليون يورو، قد يجعله يفكر في الاستغناء عن اللاعب، خاصة أنه يفكر في التعاقد مع البرتغالي أندري غوميش والجناح المتألق كيتا بالدي.

وعلى صعيد آخر، قد يكون خيار الفرنسي ديمبيلي هو الأقرب والأقل سعرا في الوقت الحالي بالنسبة لبرشلونة، إذ يتراوح سعره ما بين 70 إلى 90 مليون يورو، ولكنه قد يواجه منافسه شرسة من غريمه ريال مدريد، الذي يتابع اللاعب منذ فترة.

وسيكون البرسا مجبرا على دعم الهجوم بلاعب مميز، لتعويض رحيل نيمار، الذي سينال من قوة الفريق الضاربة، وقد يجبر المدير الفني الجديد، إرنستو فالفيردي لتغيير خططه بشكل كامل، وذلك بعدما ظهر اعتماده الكبير على اللاعب البرازيلي في المباريات التحضيرية للموسم الجديد.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسمياً... نيمار ينهي تعاقده مع برشلونة
التالى غوارديولا يتعرض لموقف محرج في المطار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة