نيمار يشعل الأزمة بين الرابطتين الفرنسية والإسبانية

نيمار يشعل الأزمة بين الرابطتين الفرنسية والإسبانية
نيمار يشعل الأزمة بين الرابطتين الفرنسية والإسبانية


انتقدت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم نظيرتها الإسبانية بعد رفض استلام الأخيرة لقيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا من أجل الانتقال من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان، واعتبرت أن الأمر يخالف قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأعربت الرابطة في بيان رسمي عن مفاجأتها بهذه الخطوة من قبل رابطة الليغا، مشددة على استعدادها التام للوقوف إلى جانب اللاعب البرازيلي وباريس سان جيرمان، من أجل إتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن وإنهاء الأزمة الحالية.

وأضاف بيان الليغ 1 "الرابطة الفرنسية لكرة القدم لا تتفهم قرار الإسبانية برفض استلام قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار. وعليه نطالب رابطة الليغا باتباع قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من أجل إتمام الصفقة".

وتابع البيان "نحن مستعدون لتقديم دعمنا الكامل وخدماتنا القضائية لباريس سان جيرمان، في انتظار أن ينضم نيمار إلى لاعبي الدوري الفرنسي في أقرب فرصة، ونتمنى أن يكون عقد نيمار ساريا مع فريقه الجديد من دون أي مشاكل".

وأكدت مصادر من رابطة الليغا لموقع صحيفة "ماركا" الإسبانية أنها لم ترفض إتمام صفقة نيمار، أو تريد تعطيل رحيله إلى سان جيرمان، وأن عدم قبول أموال فسخ تعاقد اللاعب البرازيلي مع برشلونة، جاء بسبب عدم رغبة المؤسسة الرياضية في المساهمة في إتمام صفقة قد تنتهك قواعد "اللعب المالي النظيف".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قمة السوبر الأوروبي...هل ينجح "يونايتد في إنهاء سيطرة إسبانيا؟
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة