أخبار عاجلة
المالية تطلق 6 خدمات عقارية الكترونية -
توقيف مطلوب في برالياس -
أبو فاعور نوه بصرف التعويضات لمزارعي البقاع الغربي -

ميسي يودّع نيمار برسالة مؤثرة

ميسي يودّع نيمار برسالة مؤثرة
ميسي يودّع نيمار برسالة مؤثرة

حرص اللاعب الدولي البرازيلي،  داسيلفا، مهاجم الإسباني، على التوجه إلى مدينة برشلونة بعد جولته في الصين، وذلك لتوديع زملائه في النادي الذين قضى معهم أوقاتا رائعة، وخصوصا الثنائي ميسي وسواريز.

ولم يتردد الساحر الأرجنتيني، ليونيل ميسي من جهته في الحديث عن تمنياته بالتوفيق لزميله السابق، بعدما أعلن الأخير رحيله عن صفوف نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، وذلك في رسالة نشرها نجم برشلونة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

ونشر لاعب برشلونة ليونيل ميسي مقطع فيديو على "إنستغرام" ظهرت فيه لقطات جمعته مع زميله الراحل عن صفوف الفريق الكتالوني نيمار في لحظات جمعتهما معا حينما كان في صفوف البلاوغرانا وعاشا لحظات سعيدة للغاية، كرسالة وداعية من ميسي.

وكتب ميسي على "إنستغرام" رسالة إلى زميله السابق قال فيها: إنه لمن دواعي سروري اللعب بجانبك كل هذه السنوات صديقي نيمار... أتمنى لك التوفيق في المرحلة الجديدة في حياتك...أراك قريبا".

وشكل ميسي ونيمار إلى جانب الأوروغوياني لويس سواريز مثلث برشلونة الهجومي المرعب الذي سجل العديد من الأهداف الرائعة خلال تلك السنوات منذ انضمام نيمار إلى الفريق قادما من سانتوس البرازيلي في عام 2013، وحتى رحيله إذ بات قريبا من اللعب لباريس سان جيرمان الفرنسي.

(العربي الجديد)​

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة