رسمياً... نيمار يرحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي

رسمياً... نيمار يرحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي
رسمياً... نيمار يرحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي
أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعدما حضر الأخير مران الفريق، اليوم الأربعاء، قبل أن يبلغ زملاءه بقراره الرحيل عن نادي برشلونة رسمياً، تمهيداً لانضمامه لصفوف باريس سان جيرمان، في الأيام القادمة.

ونقلت صحيفة "سبورت" المقربة من أسوار النادي الكتالوني، عن مصادر رسمية في النادي، أن نيمار البالغ من العمر 25 عاماً، حضر لمقر تدريب الفريق صباحاً، ثم غادر بعد وقت قصير، بعدما حصل على إذن من المدرب، ارنستو فالفيردي للمغادرة.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أكد فيها أن "نيمار لم يتدرب مع الفريق، بعد حصوله على إذن من المدرب"، في حين أشارت صحف كتالونية إلى أن نيمار أبلغ زملاءه بقرار رحيله رسميا.

وأفاد متحدث باسم النادي، وفقاً "لفرانس برس"، بأنّ "اللاعب حضر إلى التدريب كما كان مقرراً وأبلغ زملاءه أنه سيرحل، وأن المدرب أعطاه الإذن بعدم خوض التمرين، والذهاب للاهتمام بمستقبله".

وكان نادي برشلونة قد استدعى لاعبيه لاستئناف التدريب استعداداً للموسم المقبل، بعدما منحهم المدرب راحة لمدة يومين، بعد خوض سلسلة من المباريات الودية في الأميركية، ليحضر نيمار ويبلغ الجميع بالرحيل، قبل أن يغادر التدريبات دون المشاركة فيها.

وقد يتربع نيمار على عرش أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، في حال دفع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الشرط الجزائي للاعب البرازيلي، لفسخ عقده مع النادي الكتالوني، الذي انضم لبرشلونة منذ عام 2013، والبالغ 222 مليون يورو، وهو رقم قياسي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توريس يخطف الأضواء بهدف عالمي من لمسة فنية مميزة
التالى نادي إشبيلية يختطف لاعبه السابق..على طريقة أفلام هوليوود

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة