رونالدو:لا أخفي شيئاً والمالية الإسبانية تعرف بالتفصيل جميع مداخيلي

رونالدو:لا أخفي شيئاً والمالية الإسبانية تعرف بالتفصيل جميع مداخيلي
رونالدو:لا أخفي شيئاً والمالية الإسبانية تعرف بالتفصيل جميع مداخيلي

مثل، اليوم الإثنين، اللاعب الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، أمام القضاء الإسباني، للتحقيق معه في تهمة التهرب الضريبي، وعدم التزامه بدفع الضرائب للحكومة الإسبانية والتي تبلغ قيمتها 14.7 مليون يورو.

واختار نجم ريال مدريد أن يغادر المحكمة من المرآب مثلما دخل إليها، دون الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام التي كانت أعدادها كبيرة وهي تنتظره خارج المحكمة، لمدة تجاوزت ثلاث ساعات.

وفضل كريستيانو رونالدو، أن يصدر بياناً بعد حوالى ساعتين من مغادرته المحكمة قال فيه: "وزارة المالية الإسبانية تعرف بالتفصيل جميع مداخيلي، لأننا نسلمها لهم، ولا أخفي أي شيء وليس لدي نية للتهرب من الضرائب".

وتابع اللاعب الدولي البرتغالي حديثه "أقدم دوما إقرارات الذمة المالية بشكل تلقائي، لأنني أعتقد أن على الجميع أن يقدموا هذه الإقرارات وأن يدفعوا الضرائب بناء على المداخيل".

وختم "الدون" حديثه: "كل من يعرفني يدرك جيداً أني شديد الحرص على ذلك لأنني أرفض الدخول في مشاكل، الآن هو عمل القضاء وأنا أؤمن بالعدالة وأتمنى أيضاً أن تفضي عن قرار عادل في هذه القضية، وبهدف تجنب التأويلات، قررت ألا أعود إلى الإدلاء بتصريحات بشأن هذه المسألة".
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة