بحضور 200 صحافي..رونالدو يدخل ويخرج من دون الإدلاء بتصريحات

بحضور 200 صحافي..رونالدو يدخل ويخرج من دون الإدلاء بتصريحات
بحضور 200 صحافي..رونالدو يدخل ويخرج من دون الإدلاء بتصريحات
وُجد أكثر من 200 صحافي من 15 دولة حملوا معهم 40 كاميرا للتلفزيون أمام محكمة ضاحية بوزيولو دي ألكارون، حيث يقيم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك من أجل حضور جلسة المحاكمة التي اتهمته بالتهرب الضريبي، وهو الذي كان قد عاد إلى العاصمة الإسبانية مدريد بعد انتهاء عطلته، والتي شهدت وجوده في الصين من أجل جولة ترويجية.

وفاجأ رونالدو جميع الصحافيين حين وصل عند الساعة التاسعة بتوقيت غرينتش إلى المحكمة، لكنه لم يدخل من الباب الرئيسي وقرر الدخول عبر المرآب، ليبدأ بالإدلاء بأقواله عند الساعة التاسعة والنصف أمام القاضية مونيكا غوميز فيرير، وبقي هناك طوال ساعة ونصف، قبل أن يغادر المحكمة بذات الطريقة التي جاء بها.

ولم يدل النجم البرتغالي بأي تصريح عند وصوله وحتى أثناء مغادرته، إذ خرج بسيارته ذات الزجاج الأسود، وهو الذي يواجه تهمة تأسيس شركة تم من خلالها التهرب من الضرائب بمقدار 14.7 مليون يورو، وبشكل واعٍ ومتعمد، إضافة إلى أربع تهم ضد الخزانة العامة الإسبانية بين 2011 و2013.

وأكد ممثلو اللاعب أنه سيتم توزيع بيان رسمي على وسائل الإعلام في وقتٍ لاحق. يُذكر أن صاروخ ماديرا يعتبر صاحب الدخل الأعلى في العالم بحسب "فوربس"، وهو الذي أكد في بداية قصة تهربه من الضرائب نيته الرحيل عن النادي الملكي بسبب امتعاضه من الأمر، مع العلم أنه ليس أول من يتعرض لذلك، إذ كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد عاش الموقف عينه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسمياً.. الجزائري حليش يعود للدوري البرتغالي من بوابة "استوريل"
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة