أخبار عاجلة
ديباجة.. ما حدا بياخد محل الأكسلانس -
دبابة إسرائيلية تطلق قذيفة على موقع سوري في الجولان -
فرنسا تبحث عقد اجتماع دولي حول أزمة لبنان -
حكومة اليمن تطالب الجامعة العربية بالحزم مع إيران -
بوتين وأردوغان يتفقان على الحل السياسي في سوريا -
ماذا تعرف عن 4 مدرعات عربية الصنع؟ -

مانشستر يونايتد يقترب من خطف نجم وسط تشلسي

مانشستر يونايتد يقترب من خطف نجم وسط تشلسي
مانشستر يونايتد يقترب من خطف نجم وسط تشلسي
أكدت تقارير صحافية إنكليزية أن فريق مانشستر يونايتد توصل لاتفاق من أجل ضم الصربي، نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط تشلسي الإنكليزي، والذي طالب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب "الشياطين الحمر"، بالتعاقد معه من أجل دعم خط الوسط على مدار الموسم المقبل.

وكان مورينيو أحد أسباب تعاقد تشلسي مع ماتيتش، عندما كان يتولى قيادة "البلوز"، وهو ما دفعه لمحاولة التعاقد معه من جديد في صفوف مانشستر، حسب صحيفة "صن" البريطانية، وقد لا يعارض الفريق اللندني الصفقة، خاصة مع وجود أكثر من بديل في مركزه.

وأشارت صحيفة "سكاي سبورتس" البريطانية إلى أن مورينيو مستعد لدفع 50 مليون يورو من أجل ضم اللاعب في أقرب فرصة، خاصة بعد دخول يوفنتوس الإيطالي على خط المفاوضات من أجل الفوز بخدمات اللاعب، وهو ما دفع إدارة مان يونايتد لرفع العرض المقدم من أجل الحفاظ على أفضليته.

وفي حالة إتمام الصفقة ينهي نجم الوسط الصربي مسيرته مع تشلسي بعد 5 مواسم ناجحة، كان فيها وجهاً أساسيّاً مع كل المدربين الذي تعاقبوا على الفريق، ولكن في ظل تواجد الإسباني سيسك فابريغاس والتعاقد مع الفرنسي تيموي باكايوكو، أصبحت فرصه معقدة في الحفاظ على مركزه ضمن الفريق، الذي يقوده الإيطالي أنطونيو كونتي.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة