مايويذر يسعى للتعاقد مع قاهر ماكغريغور قبل "نزال القرن"

مايويذر يسعى للتعاقد مع قاهر ماكغريغور قبل "نزال القرن"
مايويذر يسعى للتعاقد مع قاهر ماكغريغور قبل "نزال القرن"


يبدو أن الملاكم الأميركي الشهير، فلويد مايويذر، يسعى للتأثير النفسي على خصمه الأيرلندي، كونور ماكغريغور، نجم الفنون القتالية المختلطة، قبل المواجهة التي ستجمعهما الشهر المقبل، وهو ما دفعه لمحاولة التعاقد مع المقاتل الوحيد الذي نجح في هزيمة خصمه برياضة الـ"MMA"، ناتي دياز.

وأشارت قناة "TMZ" المهتمة بالرياضات القتالية إلى أن فريق مايويذر دخل في مفاوضات من أجل التعاقد مع دياز، الذي فاز على ماكغريغور في عام 2016، ليكون أحد المصاحبين للملاكم الأميركي قبل دخول الحلبة، في محاولة لإدخال الخوف في قلب المقاتل الأيرلندي.

وقال أحد أفراد فريق مايويذر عن هذا العرض "سنتواصل مع ناتي دياز، أتمنى أن يصاحب فلويد إلى الحلبة، سيكون أمرا رائعا للمدينة (التي تستضيف النزال)". وهو الأمر الذي قد يوافق عليه المقاتل الأميركي الذي يسعى لمواجهة ماكغريغور هذا العام.

ولم يتم الكشف عن رد دياز حتى الآن، ولكن كل المؤشرات تصب في كفة موافقته على العرض، خاصة أنه يريد أن يواجه نظيره الأيرلندي للمرة الثالثة في نزال "MMA"، إذ فاز الأميركي في النزال الأول العام الماضي، قبل أن يعادل ماكغريغور النتيجة بفوز في نزال في أغسطس/آب 2016، ليسعى الطرفان إلى خوض نزال فاصل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة