أخبار عاجلة
مجلس النواب يقرُ موازنة 2017 -
المشنوق: نحن مقصرون في التحقيق في إستشهاد الحسن -
أوضاع الفروج المزرية بين نقابة الدواجن والجمارك -

نجوم الكرة يتفاعلون مع انتهاء قصة ملك روما

نجوم الكرة يتفاعلون مع انتهاء قصة ملك روما
نجوم الكرة يتفاعلون مع انتهاء قصة ملك روما

في يوم وداع "توتي"...نجوم الكرة يتفاعلون مع انتهاء قصة ملك روما

عاش الجميع في إيطاليا والعالم وداع أسطورة نادي روما والقائد فرانشيسكو توتي، والذي سيغادر الفريق الذي لعب معه لسنوات طويلة منذ 1992 مع نهاية الموسم الحالي الذي أسدل الستار عنه اليوم بعد المواجهة الأخيرة له في ملعب الأولمبيكو أمام نادي جنوى.

وتفاعل عدد كبير من النجوم في العالم مع حدث انتهاء مسيرة توتي مع فريق روما وإمكانية اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي إلا إذ قرر خوض تجربة جديدة في الأميركية بحسب ما تشير بعض الأخبار.

في البداية عُرض في ملعب الأولمبيكو شريط مصور حمل مقاطع ورسائل من نجوم كبار سابقين في عالم كرة القدم على غرار زميل توتي في المنتخب الإيطالي الحارس جيانلويجي بوفون، وقائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد، وأسطورة ميلان باولو مالديني، والنجم الإنكليزي ديفيد بيكهام، وأيقونة نادي إنتر الأرجنتيني خافيير زانيتي، إضافة إلى الهولندي كلارنس سيدورف، وكذلك زميله السابق أليساندرو ديل بييرو، ودي روسي الذي سيحمل شارة القيادة من بعده في روما.

وكتب نجم يوفنتوس وريال مدريد السابق وقائد منتخب إيطاليا في 2006 الذي رفع كأس العالم مع فرانشيسكو، المدافع فابيو كانافارو: "784 مباراة في 25 عاماً بقميص نادي روما، شكراً توتي، بطل العالم، يوم توتي". أما اللاعب الألماني هولغر باتشدوبر فكتب على حسابه الرسمي في : "ملك روما ينهي مسيرته، أهداف وعشق وولاء، كل الاحترام لهذه المسيرة"، وأرفقها بصورة له بمواجهة توتي.


وفي غرف ملابس نادي جنوى أمام روما في الأولمبيكو، التقط اللاعبون صورة مع اللاعب الخبير، وقدم له قائد الفريق الخصم الأرجنتيني نيكولاس بورديسو قميصاً خاصاً له كعربون وداعٍ بعد 25 عاماً في الملاعب مع الذئاب، ولم يقتصر الأمر على ذلك فالمهاجم الأرجنتيني غابريال باتيستوتا ودّعه عبر انستغرام وكذلك فعل كل من المهاجمين الإيطاليين ماركو بوربييلو وماريو بالوتيلي.

أما قائد نادي ميلان التاريخي فرانكو باريزي فأكد قيمة توتي عبر حسابه الرسمي في تويتر فيما قال روبرتو مانشيني مدرب إنتر ومانشستر سيتي السابق والذي واجه توتي حين كان لاعباً: "عزيزي توتي مهما قررت أن تفعل تذكر أنك لن تتوقف أن تكون صاحب الرقم 10، كل التوفيق لك، يوم توتي".



يذكر أن الكثير من النجوم في عالم كرة القدم شاركوا في يوم وداع توتي لروما، وهو الذي فضل خلال مسيرته البقاء مع روما بدلاً من الرحيل عن الذئاب على الرغم من تلقيه الكثير من العروض، رافضاً على سبيل المثال الانتقال إلى ريال مدريد.

(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة