أخبار عاجلة
المطران بولس مطر يكرم السفير الفرنسي -

لاعب إنتر ميلان يُسجل هدفاً عالميّاً في مرماه

لاعب إنتر ميلان يُسجل هدفاً عالميّاً في مرماه
لاعب إنتر ميلان يُسجل هدفاً عالميّاً في مرماه

سجل مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي، الفرنسي جيوفري كوندوبيا، واحداً من أجمل أهداف بطولة الأبطال الدولية المقامة في ، لكن عن طريق الخطأ في مرمى فريقه من مسافة حوالى 40 متراً، وذلك في اللقاء الذي جمع "النيراتزوري" أمام فريق تشلسي الإنكليزي.

وتقدم إنتر ميلان في المباراة بهدفين نظيفين، حيثُ افتتح المهاجم ستيفان يوفيتيتش النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة 45 من اللقاء، ثم أضاف إيفان بيريسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 53، وفي وقت كان فريق تشلسي يتجه لخسارة بفارق هدفين، فاجئ كوندوبيا الجميع بهدف عكسي جميل.

وكانت الكرة بحوزة مدافعي فريق إنتر ميلان يتبادلونها أمام منطقة الجزاء، لتصل الكرة إلى كوندوبيا الذي كان تحت ضغط من لاعب تشلسي، الضغط الذي دفعه لإعادة الكرة سريعاً نحو حارس مرماه، لكنه أساء تقدير الكرة وسددها بطريقة عالمية نحو الشباك مباشرةً من فوق حارس المرمى، ورغم هذا الهدف العكسي انتهت المباراة بفوز إنتر ميلان (2 – 1) على تشلسي.

ويُقدم إنتر ميلان مباريات مُميزة في فترة التحضيرات للموسم الجديد 2017-2018، تحت قيادة المدرب الإيطالي الجديد لوشيانو سباليتي، وذلك بعد أن فاز في ثلاث مباريات في البطولة الدولية على كل من ليون الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني وتشلسي الإنكليزي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة