أخبار عاجلة
بالصورة: تهديد القاضي جان فهد في عقر داره! -
أوغاسابيان: الحكم في قضية البشير نقطة البداية -
شخصيات بارزة إلى السعودية بدءاً من نهاية الأسبوع -

مدرب برشلونة: أخشى مواجهة هذا الفريق في دوري الأبطال

مدرب برشلونة: أخشى مواجهة هذا الفريق في دوري الأبطال
مدرب برشلونة: أخشى مواجهة هذا الفريق في دوري الأبطال

كشف مدرب الإسباني الجديد، إرنستو فالفيردي، عن الفريق الذي يخشى مواجهته في بطولة دوري أبطال موسم 2017-2018، وذلك بعد الفوز الثاني له في الفترة التحضيرية على فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي بهدف نظيف.

وتحدث فالفيردي عن "يونايتد" في المؤتمر الصحافي وقال: "من الواضح أن الأمور لم تكن جيدة في البداية، لكن الفريق حقق لقب الدوري الأوروبي في النهاية، في هذا الموسم سيشارك الفريق في دوري أبطال أوروبا، وحضوره سيكون مؤثراً وسيحقق نتائج جيدة".

وتابع فالفيردي حديثه عن مانشستر يونايتد بعد المباراة: "أعتقد أنه سيكون من الصعب جداً هزم الفريق، بالنسبة لي سيكون فريقاً من الصعب هزيمته في الدوري الإنكليزي ودوري الأبطال، أنا لا أحبذ مواجهته في دوري أبطال أوروبا".

وحقق برشلونة فوزين على كل من يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي في إطار جولته الأميركية، ويتحضر الآن لخوض المباراة الأخيرة أمام فريق ريال مدريد الإسباني في كلاسيكو الأرض الذي ستستضيفه مدينة ميامي الأميركية فجر الأحد المقبل.

وسيعود النادي "الكتالوني" رفقة فالفيردي إلى إسبانيا للتحضير لمباراة "السوبر" الإسباني في مواجهة النادي "الملكي" في لقب الذهاب يوم 13 آب/ أغسطس من عام 2017 في ملعب كامب نو، على أن تُعلب مباراة الإياب بعد يومين في ملعب "سانتياغو برنابيو".

 (العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المغربي فيصل فجر يُسجل هدفاً على "الطائر" في "الليغا"
التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة