أخبار عاجلة
بالصورة: تهديد القاضي جان فهد في عقر داره! -
أوغاسابيان: الحكم في قضية البشير نقطة البداية -
شخصيات بارزة إلى السعودية بدءاً من نهاية الأسبوع -

إنييستا: لا أعتقد أن الأموال ستعوض نيمار في برشلونة

إنييستا: لا أعتقد أن الأموال ستعوض نيمار في برشلونة
إنييستا: لا أعتقد أن الأموال ستعوض نيمار في برشلونة

تحدث النجم الإسباني أندريس إنييستا أمام الصحافيين في مدينة ميامي الأميركية عن قضية البرازيلي وإمكانية رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد المشكلة التي حدثت في تدريبات النادي "الكتالوني" بين نيمار والبرتغالي سيميدو.

وخلال المؤتمر الصحافي حاول إنييستا صرف الأنظار عن قضية نيمار والتركيز على المواجهة المنتظرة مع ريال مدريد في كلاسيكو الأرض فجر الأحد وقال: "أريد من الصحافيين عدم تكرار الأسئلة عن نيمار، وهناك طريق وحيدة لإنهاء كل شيء، نيمار سيتحدث في الأمر".

وتابع إنييستا حديثه: "لا أعتقد أن 200 أو 300 مليون يورو ستعوض أكثر من وجود نيمار، هو من بين أفضل اللاعبين في العالم، وأنا دائماً أريد أفضل اللاعبين في فريقي، وأنا أعرف أننا جميعاً نتمنى بقاءه معنا هنا في الفريق".

وتناول إنييستا خلال المؤتمر الصحافي الحادثة بين نيمار وسيميدو وقال: "المشكلة وقعت ولا يمكن نفيها وحدثت في الحصة التدريبية، لكن الأمور أخذت أكبر من حجمها بسبب قضية نيمار حالياً، بالنسبة لنا القصة انتهت وليس هناك أي مشكلة".

وفي نفس المؤتمر قبل مباراة ريال مدريد فجر الأحد ساند المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وقال: "نيمار سيمنحكم كل ما تريدونه ويوضح كل شيء، علينا أن نسانده في القرارات التي يتخذها".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المغربي فيصل فجر يُسجل هدفاً على "الطائر" في "الليغا"
التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة