فيتل يحسم سباق موناكو ومرسيدس خارج منصات التتويج

فيتل يحسم سباق موناكو ومرسيدس خارج منصات التتويج
فيتل يحسم سباق موناكو ومرسيدس خارج منصات التتويج

فيتل يحسم سباق موناكو ومرسيدس خارج منصات التتويج


حسم الألماني سباستيان فيتل، سائق فريق فيراري، منافسات سباق موناكو، المرحلة السادسة لمنافسات بطولة فورمولا1 لسباقات السيارات، بينما ابتعد فريق مرسيدس عن منصات التتويج، بسبب بداية لويس هاميلتون المنافسات من مراكز متأخرة، وعدم تقديم فالتيري بوتاس الأداء المنتظر.

وكانت السيطرة في معظم فترات السباق لثنائي فيراري، حيث لم يكتف بصدارة السباق التي حصدها فيتل، ليأتي زميله، كيمي رايكونين، والذي انطلق من المركز الأول، لينهي المنافسات في المركز الثاني، بينما جاء دانييل ريكاردو (ريد بول) في المركز الثالث.

وفي المركز الرابع جاء بوتاس، ليحافظ على بعض النقاط لمرسيدس، حتى لا يتسع الفارق بين فريقه وبين فيراري المتصدر، بينما كان المركز الخامس من نصيب البلجيكي ماكس فيرستابن (ريد بول)، والسادس للإسباني كارلوس ساينز (تورو روسو).

وأكمل كل من لويس هاميلتون (مرسيدس) والفرنسي رومين غروسجين (هاس) والبرازيلي فيلبي ماسا (ويليامز) وكيفن ماغنوسين (هاس)، المراكز العشرة الأولى، في السباق الذي شهد خروج البريطاني جيسون بوتون.

وبنهاية السباق يصل رصيد فيتل من النقاط إلى 129 نقطة، مبتعدا بفارق 23 نقطة عن هامليتون أقرب منافسيه (104)، والذي يسعى إلى العودة بقوة إلى المنافسة في السباقات المقبلة، لمواصلة سعيه في الحفاظ على اللقب.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة