نادال: لو كنت أملك المبلغ الكافي لقدّمته لهذا اللاعب

نادال: لو كنت أملك المبلغ الكافي لقدّمته لهذا اللاعب
نادال: لو كنت أملك المبلغ الكافي لقدّمته لهذا اللاعب

شكل اللاعب الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم موناكو الفرنسي، محور اهتمام وسائل الإعلام منذ بداية الميركاتو الصيفي، واشتعلت المنافسة من أجله بين كبار الأندية الأوروبية وخصوصا باريس سان جيرمان وريال مدريد.

ومع اقتراب الفريق الفرنسي من حسم صفقة اللاعب الدولي البرازيلي، داسيلفا، مهاجم الإسباني، بات المجال مفتوحا أمام الفريق الملكي ليحسم الصفقة التي تطمح إليها الجماهير المدريدية، وكذلك الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق.

وحتى نجم التنس الإسباني رافاييل نادال، المعروف بعشقه لفريق الريال، لم يتردد في الكشف عن شوقه لرؤية الموهبة الفرنسية الصاعدة بألوان فريقه الذي يشجعه، وهو الذي كان سابقا وراء قدوم ماركو أسينسيو إلى ريال مدريد.

وقال نادال في تصريح للتلفزيون الأرجنتيني: "أريد أن يحسم الريال صفقة اللاعب مبابي، إنه لاعب شاب وأظهر العديد من الأشياء الرائعة، صحيح أن الحصول على توقيعه سيكون مكلفا، لكن لو كنت أملك المبلغ لما ترددت في دفعه من أجله".

يذكر أن اللاعب كيليان مبابي بدوره متابع وفيّ لرياضة التنس، ولم يفوت الفرصة في متابعة أبرز مباريات بطولة رولان غاروس الأخيرة، كما أنه كشف من جهته عن عشقه الكبير للماتادور الإسباني، عندما قال في تصريح للقناة الثانية الفرنسية:" أعشق نادال كثيرا لأنه يمتع المشجعين من خلال أدائه".
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة