اجتماعات نيمار السريعة قد تحدد مصيره مع البرسا

اجتماعات نيمار السريعة قد تحدد مصيره مع البرسا
اجتماعات نيمار السريعة قد تحدد مصيره مع البرسا


شهدت تدريبات الإسباني قبل مباراة مانشستر يونايتد الإنكليزي الودية أكثر من لقطة جمعت دا سيلفا، جناح الفريق الكتالوني، بمديره الفني الجديد إرنستو فالفيردي ونجمي الفريق ليونيل ميسي ولويس سواريز بالإضافة إلى والده، وهي الاجتماعات التي قد تحدد مصيره في الأيام المقبلة، مع تزايد التقارير التي تؤكد رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

وبدأ الأمر بنظرات من نيمار نحو المدرجات، حيث كان يتواجد والده ومساعدوه، قبل أن يجمع اللاعب البرازيلي حوار سريع مع المدير الفني الكتالوني، إرنستو فالفيردي، الذي وجه له بعض التعليمات التكتيكية على ما يبدو قبل أن يتوجه إلى زميليه، ليو ميسي وسواريز.

وبعدها تحدث نيمار إلى اللاعبين، ووجه له سواريز بعض الكلمات ترجمتها وسائل الإعلام على أنها نصائح من الأوروغواياني حتى يبقى اللاعب في صفوف البرسا لفترة أطول، قبل أن يتدخل ميسي وينتهي الأمر بالضحك بين الثلاثي.

وبعدها توجه النجم البرازيلي إلى والده في المدرجات ليتحدث معه بشكل مطول، على ما يبدو عن قرار النيابة العامة الفيدرالية البرازيلية بحفظ القضايا المرفوعة ضدهما ورفع الحجز عن ممتلكاتهما هناك، قبل أن يظهر له رسائل تخص المفاوضات بينه وبين باريس سان جيرمان الفرنسي، حسب وسائل الإعلام البرازيلية.

يشار إلى أن نيمار قد أثار الجدل أخيرا بسبب التزامه الصمت حيال العرض المقدم له من باريس سان جيرمان، ورفضه الإعلان عن قراره بالبقاء أو الرحيل، وهو ما تسبب في قلق مسؤولي الفريقين، ودفعت إدارة النادي الباريسي لإعطاء مهلة للاعب لمدة أسبوع من أجل الإعلان عن قراره.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة