وكيل أعمال كروس مستاء بسبب فيليب لام

وكيل أعمال كروس مستاء بسبب فيليب لام
وكيل أعمال كروس مستاء بسبب فيليب لام
اختير النجم المعتزل، وقائد منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ سابقاً، فيليب لام، أفضل لاعب ألماني في الموسم الماضي 2016-2017، مما أثار استياء وكيل أعمال متوسط ميدان نادي ريال مدريد، الألماني توني كروس، إذ عبّر عن خيبة أمله ودهشته من هذه النتيجة.

وحصل لام، الذي قرر إنهاء مسيرته، على 242 صوتاً من إجمالي 885 بفارق 50 صوتاً عن مواطنه توني كروس، فيما حلّ الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ هداف نادي بروسيا دورتموند في المركز الثالث بإجمالي 120 صوتاً، وأشرف على اختيار الأفضل في التصويت الذي نشرته مجلة "كيكر" أعضاء الاتحاد الألماني وصحافيون، مع العلم بأنها المرة الأولى التي يحصل فيها لام على الجائزة بعدما حلّ ثانياً في 2004 وثالثاً في 2006.

وأكد فولكر ستروث، وكيل أعمال نجم النادي الملكي، على قيمة فيليب لام وأهمية الإنجازات التي حققها للكرة الألمانية لكنه قال: "في حال أرادت مجلة إجراء استفتاء لمعرفة أفضل لاعب في عام 2017، وطلبت من أعضاء الاتحاد والصحافيين الرياضيين التصويت فمن دوك  شك توني كروس هو الأفضل".

وتابع ستروث حديثه حول هذا الموضوع وقال: "هو رأي شخصي، ولكن العديد من المشاركين في التصويت من أعضاء الاتحاد والصحافيين، أكدوا لي أن لديهم ذات الفكرة، فيليب لام لاعب استثنائي بطبيعة الحال، ولكن تقديم جائزة لاعب العام له يجعل الجائزة سخيفة"، في إشارة إلى أن التصويت يجب أن يكون موضوعياً وبعيداً عن العواطف.

وجاء حديث ستروث من خلال موقعه على شبكة الإنترنت "سبورت توتال". يُذكر أن توني كروس قدم موسماً مميزاً مع ريال مدريد وحصد بصحبته لقب دوري أبطال لكرة القدم على حساب يوفنتوس الإيطالي، إضافة لتتويجه بلقب الدوري الإسباني، كما كان قد حمل في بداية الموسم كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، فيما لم يحقق لام (33 عاماً) سوى لقب الدوري الألماني في الموسم الماضي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة