مانشستر سيتي ويونايتد يسيطران على التشكيلة الأغلى في "البريميرليغ"

مانشستر سيتي ويونايتد يسيطران على التشكيلة الأغلى في "البريميرليغ"
مانشستر سيتي ويونايتد يسيطران على التشكيلة الأغلى في "البريميرليغ"

تقترب سوق الانتقالات الصيفية من نهايتها بعد حوالى شهر من الآن، وسيطرت الأندية الإنكليزية على هذه السوق بشكل كبير من خلال التعاقد مع لاعبين بأسعار كبيرة، خصوصاً قطبي مدينة مانشستر اللذين تصدرا تشكيلة أغلى اللاعبين في "البريميرليغ" حالياً.

وسيطر فريق مانشستر سيتي و"يونايتد" على تشكيلة أغلى اللاعبين في تاريخ "البريميرليغ"، حيثُ حظي الفريق "الأزرق" بسبعة لاعبين من أصل 11 لاعباً، في وقت حصل فيه فريق "الشياطين الحُمر" على ثلاثة لاعبين مقابل لاعب واحد من تشلسي.

واحتل لاعبو فريق مانشستر سيتي خط الدفاع بأكمله، إذ إن إيديرسون هو أغلى حارس مرمى بقيمة 34.7 مليون جنيه إسترليني، كايل وولكر لاعب توتنهام السابق بقيمة 50 مليوناً، الفرنسي مانغالا بقيمة 42 مليوناً، الإنكليزي جون ستونز قلب الدفاع بقيمة 47.5 مليوناً، وأخيراً الصفقة الضخمة وأغلى مدافع في تاريخ كرة القدم، الفرنسي بنجامين ماندي بقيمة 52 مليوناً.

هذا بالإضافة إلى الإنكليزي، رحيم سترلينغ، في خط الوسط بقيمة 49 مليوناً، والبلجيكي كيفن دي بروين بقيمة 54 مليوناً، أما مانشستر يونايتد فلديه كل من الفرنسي بول بوغبا بقيمة 89 مليون جنيه إسترليني، والأرجنتيني أنخل دي ماريا لاعب "يونايتد" السابق بقيمة 59 مليوناً.

أما في خط هجوم أغلى تشكيلة في تاريخ "البريميرليغ"، فهناك مهاجم يونايتد الجديد روميلو لوكاكو بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني، والمهاجم الإسباني ألفارو موراتا بقيمة 58 مليوناً، وهو اللاعب الوحيد في التشكيلة من خارج "يونايتد" و"سيتي".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة