لاعبو سلفادور يستعينون بـ"العضّ" لاستفزاز المنتخب الأميركي

لاعبو سلفادور يستعينون بـ"العضّ" لاستفزاز المنتخب الأميركي
لاعبو سلفادور يستعينون بـ"العضّ" لاستفزاز المنتخب الأميركي

اختار بعض لاعبي منتخب السلفادور لكرة القدم، الاستعانة بطريقة غريبة في التعامل مع لاعبي منتخب الأميركية، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، الأربعاء الماضي، خلال مباراة في دور الثمانية لبطولة الكأس الذهبية.

فقد عمد لاعبون من منتخب السلفادور إلى عض منافسيهم من الفريق الأميركي، وكانت البداية مع اللاعب هنري روميرو الذي لم يتردد في عض المهاجم الأميركي جوزي ألتيدور في الكتف من الخلف.

وعلى منوال روميرو، نسج زميله داروين سيرين، حيث لم يتردد لاعب منتخب السلفادور في عض المدافع الأميركي عمر غونزاليس، خلال الشوط الثاني من المواجهة التي جمعت بين المنتخبين، وآلت خلالها الغلبة لمنتخب .

وفي أول تعليق له على الحادثة، أبدى ألتيدور، مهاجم نادي تورونتو في الدوري الأميركي، دهشته الكبيرة، وقال: "هذا الأمر لم يحدث معي طيلة مشواري، لكن في مسابقات "كونكاكاف" كل شيء وارد".

وتابع لاعب المنتخب الأميركي حديثه قائلا وهو يمزح مع الإعلاميين بعد المباراة: "أنا واثق من أن هذا الأمر سيبب لي مشكلة مع زوجتي عندما أعود إلى البيت، كما أنني واثق تماما أنها ستصب جام غضبها أيضا على صاحب ذلك التصرف، لأنها ترفض لأي شخص غيرها أن يزعجني ويستفزني".

ولم يتأخر اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف) في تسليط العقوبة على ثنائي منتخب السلفادور، روميرو وسيرين، بالإيقاف ست مباريات للأول وثلاث مباريات للاعب الثاني.

وأعلن الكونكاكاف عن العقوبات بداعي ارتكاب اللاعبين "تصرفا غير رياضي". وودعت السلفادور تصفيات كأس العالم 2018، ولذلك سيتم إيقاف اللاعبين على الأرجح خلال كأس أميركا الوسطى المقبلة أو تصفيات كأس العالم 2022 والتي ستنطلق في عام 2019.
(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احتفاله تحول إلى كارثة..هامبورغ يعلن إصابة لاعبه بالرباط الصليبي!
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة