أخبار عاجلة

بعد رحيل موراتا..جماهير الريال ترفع الصوت وتطالب بمهاجم جديد

بعد رحيل موراتا..جماهير الريال ترفع الصوت وتطالب بمهاجم جديد
بعد رحيل موراتا..جماهير الريال ترفع الصوت وتطالب بمهاجم جديد
خرج النجم الإسباني ألفارو موراتا من نادي ريال مدريد بصفقة كبير قدرتها الصحافة بـ80 مليون يورو إلى فريق تشلسي الإنكليزي، ما دفع الجماهير الملكية للمطالبة بالتعاقد مع لاعب جديد في خط المقدمة على وجه السرعة.

وكان المدرب الفرنسي زيدان يسعى للحفاظ على موراتا في تشكيلة الفريق على الرغم من أنه لم يكن المهاجم الأساسي بوجود الفرنسي كريم بنزيمة، إذ كانت أهدافه الحاسمة ودخوله في كثير من المباريات مؤثرة للغاية، وقد اعترف المدرب في مؤتمره الصحافي الأخير، خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد، أن الفريق بات بحاجة لمهاجم جديد.

ولم يكن هذا رأي زيدان فقط، فخلال استطلاع للرأي قامت به صحيفة "آس" الإسبانية واسعة الانتشار شارك فيه أكثر 17 ألف شخص، أكد 72,32% منهم أنه من الواجب ضم مهاجم جديد للفريق فيما رأى 27,62% أنه ليس من الضروري التعاقد مع رأس حربة.

ويمتلك الميرنغي في الوقت الحالي إلى جانب بنزيمة في خط الهجوم اللاعب الإسباني بورخا مايوريال، لكن الأخير لا يبدو الخيار الأنسب لهم وللمدرب، إذ سجل في موسم 2016-2017 مع نادي فولفسبورغ الألماني الذي كان معاراً إليه هدفين في 19 مباراة، وهو الذي لعب لفريق ريال مدريد الأول ست مباريات لم يحرز خلالها أي هدف.

ومن دون شك تحلم جماهير الريال في إبرام صفقة مدوية في مركز خط الهجوم، حيث يعلم الجميع أن النادي الملكي مهتم بالنجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، والذي تألق الموسم الماضي مع نادي موناكو وقاده لتحقيق لقب الدوري الفرنسي وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال قبل الخروج أمام يوفنتوس الإيطالي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب جيرونا عن إيقاف ميسي: التسميم أو القناصة فقط
التالى بين الشغف والاحتراف.. والحب الأول

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة