أخبار عاجلة
عقوبات أميركية جديدة ضدّ “حزب الله” -

نجم باريس سان جرمان يوجه رسالة لنيمار

نجم باريس سان جرمان يوجه رسالة لنيمار
نجم باريس سان جرمان يوجه رسالة لنيمار

وجه نجم باريس سان جرمان الفرنسي، الإيطالي من الأصول البرازيلية تياغو موتا، رسالة خاصة للنجم البرازيلي، دا سيلفا، مهاجم ، وذلك في ظل الأخبار الكثيرة التي تتحدث عن إمكانية انتقاله إلى النادي "الباريسي" في سوق الانتقالات الحالية.

وتحدثت الصحف الفرنسية والإسبانية عن إمكانية مغادرة نيمار للنادي "الكتالوني" وتوقيعه مع باريس سان جرمان، ورغم صعوبة إتمام الصفقة من الناحية المالية بسبب وجود بند جزائي بقيمة 220 مليون يورو، إلا أن النادي الفرنسي يُفكر في إيجاد حل لهذه القضية تجنباً لقانون اللعب المالي النظيف.

وفي هذا الإطار وجه نجم خط وسط باريس سان جرمان تياغو موتا رسالة لنيمار خلال حديث خاص مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية وقال: "نيمار هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، لذلك سأكون سعيداً لو حضر نيمار إلى هنا وترك برشلونة".

وأضاف الإيطالي تياغو موتا الذي يلعب مع النادي "الباريسي" منذ عام 2012 خلال حديثه مع الصحيفة الفرنسية: "نحن نعرف جيداً أن فريق برشلونة لا يُفكر في بيع البرازيلي نيمار أو التخلي عنه، وذلك لأنه لا يريد خسارة لاعب خرافي مثله".

يُذكر أن موتا غادر مع باريس سان جرمان إلى من أجل التحضير للمباريات الودية التحضيرية في بطولة الأبطال الدولية بقيادة المدرب الإسباني أوناي إمري، إذ يأمل في إتمام صفقة نيمار وسانشيز بغية دخول الموسم بقوة والمنافسة محلياً وأوروبياً.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جيرود يعود لهوايته..سجل هدفاً بطريقة غريبة!
التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة