أخبار عاجلة
مفاجأة أمنية.. فرار إرهابيين من عين الحلوة! -
حريق في منشرة أخشاب في الشيخطابا ولا إصابات -
مجلس النواب ردًا على ترامب: لا توطين ولا تقسيم -

موناكو يهدد باللجوء للفيفا بسبب مبابي

موناكو يهدد باللجوء للفيفا بسبب مبابي
موناكو يهدد باللجوء للفيفا بسبب مبابي


أعلن موناكو الفرنسي، في بيان رسمي اليوم، أنه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم، لحماية حقوقه أمام رغبة أكثر من فريق في ضم نجم فريق الشباب كيلان مبابي، وذلك بعد محاولة الأندية التواصل مع اللاعب دون علم فريقه في الفترة الماضية، وهو ما يعارض قوانين الفيفا.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن فرق مانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، تتابع اللاعب منذ بداية موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وحاول أكثر من فريق التعاقد مع اللاعب، دون توجيه عروض رسمية لموناكو، وهو ما أثار حفيظة إدارة الفريق الفرنسي، بعد إعلانها أن نجمها الصاعد ليس للبيع.

وقال موناكو في بيان له "لإنهاء هذا الوضع غير المقبول، سنلجأ للاتحادين الفرنسي والدولي لكرة القدم ونطالبه بفتح تحقيقات ضد أي فريق ينتهك قوانين الفيفا"، التي تتناول خط سير التعاقدات مع اللاعبين الشباب، وتمنع تواصل الفرق مع أي لاعب بشكل مباشر، طالما يتبقى في عقده أكثر من 6 أشهر.

ويستمر عقد مبابي مع موناكو حتى يونيو/حزيران 2019، وتحول إلى أحد أهم النجوم الواعدين في عالم كرة القدم بعد التألق على مدار الموسم الماضي، ليتوج مع فريقه بالدوري المحلي، ويصل إلى نصف نهائي دوري أبطال ، قبل الخروج أمام يوفنتوس الإيطالي وصيف البطل.

وبهذا الإعلان سيتعرّض أي فريق يحاول التعاقد مع النجم الفرنسي الواعد إلى عقوبات رادعة من قبل الاتحاد الدولي، ولن تكون هناك أي مفاوضات مع مبابي دون إرسال بيان رسمي لموناكو من أجل الاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غياب "عربي" في قائمة أسماء المرشحين لتشكيلة"فريق العام" لفيفا

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة