أخبار عاجلة
عقوبات أميركية جديدة ضدّ “حزب الله” -

دييغو كوستا قد ينتقل على سبيل الإعارة إلى ميلان

دييغو كوستا قد ينتقل على سبيل الإعارة إلى ميلان
دييغو كوستا قد ينتقل على سبيل الإعارة إلى ميلان

أكدت تقارير صحافية إسبانية وإيطالية أن المهاجم، دييغو كوستا، الذي يستعد للرحيل عن صفوف تشلسي الإنكليزي، قد ينتقل إلى صفوف ميلان الإيطالي حتى يناير/كانون الثاني المقبل، قبل أن ينضم إلى أتليتكو مدريد بعد انتهاء أزمات الحرمان من قيد اللاعبين، الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وكان تشلسي قد تعاقد مع المهاجم الشاب، ألفارو موراتا، قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 80 مليون يورو، وهو ما فتح باب الرحيل أمام كوستا، بعد سوء علاقته مع الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب "البلوز"، بعدما أعلمه الأخير بعدم اعتماده عليه الموسم المقبل.

ويسعى أتليتكو مدريد لإتمام التعاقد مع المهاجم الإسباني خلال الفترة المقبلة، ولكنه يريد إعارته لفريق حتى يناير/كانون الثاني القادم، وهو ما قد يدفعه للانتقال إلى صفوف ميلان الإيطالي لدعم صفوف الفريق لعدة أشهر قبل العودة إلى فريقه، الذي شهد انطلاقته لعالم التألق.

وأشارت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية إلى أن البرتغالي، جورجي مينديش، وكيل المهاجم المتألق، عرض خدماته على الميلان لعدة أشهر فقط، وهو ما ستدرسه إدارة "الروسونيري" في الفترة المقبلة قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقد يكون هذا الحل هو الأمثل لأتليتكو مدريد، خاصة أن ميلان لن يشارك في منافسات دوري أبطال ، وهو ما لن يمنع "الروخيبلانكوس" من قيده في قائمته الأوروبية للموسم المقبل، وعلى الجانب الآخر سيضمن تواجده في فريق مميز وينافس على معظم البطولات بأعلى مستوى.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة