أخبار عاجلة
ارتفاع عدد هجمات DDoS بشكل مستمر -

موراتا آخرهم..ضحايا بنزيمة في ريال مدريد

موراتا آخرهم..ضحايا بنزيمة في ريال مدريد
موراتا آخرهم..ضحايا بنزيمة في ريال مدريد

لينكات لإختصار الروابط

رحل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا عن بعدما فشل في حجز مكانٍ أساسي في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان، إذ يعتمد الأخير على الفرنسي كريم بنزيمة، الذي كان دائماً المفضل لجميع المدربين، وهذا الأمر تكرر مع الكثير من الأسماء التي وصلت إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

وصل بنزيمة في عام 2009 إلى ريال مدريد قادماً من نادي مارسيليا الفرنسي وشارك في 365 مباراة مع الفريق وسجل 180 هدفاً، لكن أحداً لم ينجح في إزاحته ووضعه على دكة البدلاء.

راؤول
قضى النجم الإسباني راؤول غونزاليس سنوات طويلة في ريال مدريد، فبدأ مسيرته عام 1994 في الفريق قبل أن يقرر الرحيل سنة 2010 عن سانتياغو برنابيو بعدما فقد مكانه الأساسي في التشكيلة، ليغادر بعدها إلى نادي شالكه الألماني.

فان نستلروي
تألق المهاجم الهولندي رود فان نستلروي بقميص نادي ريال مدريد فشارك في 96 مباراة وسجل 64 هدفاً، لكنه فقد مكانه الأساسي في التشكيلة تحديداً بعد وصول بنزيمة وتطور مستوى غونزالو إيغوايين ليغادر المهاجم المخضرم الفريق هو الآخر عام 2010 إلى نادي هامبورغ الألماني.

غونزالو إيغوايين
كان إيغوايين من أفضل المهاجمين الذين لعبوا في ريال مدريد في السنوات الأخيرة وسجل 121 هدفاً في 264 وهو الوحيد ربما الذي نجح في اللعب بمبدأ المداورة في بعض الأحيان مع بنزيمة، لكن في نهاية الأمر فضّل النادي الملكي الإبقاء على بنزيمة، ليرحل المهاجم الأرجنتيني إلى نادي نابولي الإيطالي عام 2013.

أديبايور وهيرنانديز
وصل المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور إلى نادي ريال مدريد قادماً بعقد إعارة من نادي مانشستر سيتي سنة 2011 لكنه لم ينجح في حجز مكانٍ أساسي وذلك بفضل تألق بنزيمة، ومن ثم تكرر الأمر ثانية مع المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز، الذي لعب في بعض المباريات وجلس بديلاً في الكثير من الأوقات لبنزيمة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة