برشلونة يُقدم عرضه الأخير لباولينيو

برشلونة يُقدم عرضه الأخير لباولينيو
برشلونة يُقدم عرضه الأخير لباولينيو

لم تسر الأمور بالشكل المطلوب مع برشلونة بخصوص صفقة النجم البرازيلي باولينيو، بعد أن طلب ناديه الصيني غوانغزو رقماً مالياً أكبر من المطروح في العرض الأول المقدم من النادي "الكتالوني"، لكن الأمور الآن مختلفة وسيقدم الفريق عرضه الأخير قريباً.

وبعد أن وقع برشلونة مع المدافع المُميز البرتغالي نيلسون سيميدو، يسعى النادي "الكتالوني" لإتمام الصفقة الأهم في خط وسطه الذي عانى في الموسم الماضي، ويحاول التعاقد مع النجم البرازيلي باولينيو بعد فشل المفاوضات مع الإيطالي ماركو فيراتي.

ويريد المدرب إرنستو فالفيردي إتمام الصفقة لسد الفراغ في خط الوسط بسبب عدم وجود البدائل المثالية في هذا المركز قبل بداية موسم 2017-2018، ورغم أن النادي الصيني يريد مبلغا ماليا ضخما، إلا أن النادي "الكتالوني" لن يتسرع ويختار رقماً كبيراً.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن برشلونة سيُحدد سعر باولينيو بين 30 و35 مليون يورو كحد أقصى، وليس 40 مليونا كما طلب فريق غوانغزو الصيني، مع إمكانية رفع المبلغ في حال أظهر باولينيو اهتمامه الكبير بالفريق وساهم في نجاح الصفقة.

وسيقدم برشلونة عرضه الأخير للنادي الصيني من أجل خطف اللاعب باولينيو وذلك لبدء المفاوضات مع رئيس النادي الذي لم يُعجبه العرض الأول من النادي "الكتالوني"، خصوصاً أن المدرب لويس فيليبي سكولاري يريد بقاء باولينيو في الفريق.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بوغبا سعيد بصفقة نيمار التاريخية.. لهذا السبب
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة