لاعب ميلان السابق: محرز أقوى من صلاح

لاعب ميلان السابق: محرز أقوى من صلاح
لاعب ميلان السابق: محرز أقوى من صلاح

يواصل نادي روما الإيطالي مساعيه للتعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، مهاجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي، وتتواصل المفاوضات مع ناديه الذي وضع شروطا قاسية مقابل التفريط في نجمه.

وقدم اللاعب الدولي الجزائري جمال مصباح، مدافع نادي سان لوزان السويسري، نصيحة لإدارة نادي روما الإيطالي حتى تعجل بالتعاقد مع مواطنه رياض محرز، الذي اعتبره أفضل من محمد صلاح بالنسبة للفريق.

وقال مصباح في تصريح لموقع" تيلي راديو ستيرو" الإيطالي: "محرز أفضل من محمد صلاح، وهذه حقيقة بعيدة عن العاطفة، أو لأنني جزائري، محرز مُبدع، ويُفيد فريق روما كثيرا من هذه الناحية. ولا نغفل أن الإيطالي كلاوديو رانييري أفاده كثيرا من الناحية التكتيكية".

ويتمتع مصباح بخبرة طويلة في الملاعب الإيطالية وهو الذي عاش تجربة طويلة بالدوري الإيطالي من خلال مشوراه مع ميلان، وكذلك تجارب أخرى تلتها مع سامبدوريا، وكذلك نادي بارما وفريق ليتشي وليفورنو.

وقال مصباح عن محرز وتأقلمه مع طريقة لعب فريق العاصمة الإيطالية: "المدرب الجديد لِفريق روما أوسيبيو دي فرانشيسكو يميل إلى تطبيق خطة تكتيكية تتماشى كثيرا مع إمكانيات رياض محرز، الذي ينسجم بامتياز مع هذا النوع من الرسومات التكتيكية".

وواصل مدافع ميلان السابق حديثه عن محرز فقال: "منذ قدومه إلى المنتخب الجزائري شأنه شأن بقية اللاعبين المحترفين في ، أظهر أداء مميزا ونجح في تقديم الإضافة لمنتخب الخضر الذي فرض سيطرته في السنوات الماضية".

ويتواجد رياض محرز هذه الأيام مع فريقه ليستر سيتي في هونغ كونغ للمشاركة في دورة ودية استعدادا للموسم القادم، وشارك في المباراة الودية التي جمعت فريقه اليوم الأربعاء أمام وست بروميتش الإنكليزي.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة