يوفنتوس يتراجع عن التعاقد مع شيك بسبب مشاكل صحية

يوفنتوس يتراجع عن التعاقد مع شيك بسبب مشاكل صحية
يوفنتوس يتراجع عن التعاقد مع شيك بسبب مشاكل صحية

لينكات لإختصار الروابط


توصل فريقا يوفنتوس وسامبدوريا الإيطاليان إلى اتفاق بإنهاء المفاوضات المشتركة من أجل ضم اللاعب التشيكي باتريك شيك، بالرغم من توصلهما لاتفاق نهائي بشأن انتقال اللاعب فريق "السيدة العجوز" مقابل 30.5 مليون يورو، وذلك بعد فشله في اجتياز الكشف الطبي مرتين، وثبوت معاناته من بعض المشاكل في القلب.

وخضع اللاعب للفحوصات الروتينية بعد إعلان يوفنتوس عن الصفقة، وذلك خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عاماً مع منتخب بلاده، ولكنه لم يجتزها بسبب عدم انتظام ضربات القلب، لتقرر إدارة الفريق الانتظار فترةً قبل إجراء الفحص مرة أخرى، وبالفعل تأكدت شكوك الجهاز الطبي، الأسبوع الجاري، ليتم التفاوض مع إدارة سامبدوريا بشأن إلغاء الصفقة.

وأثار الأمر غضب رئيس سامبدوريا، ماسيمو فيريرو، الذي اعتبر الأمر مراوغة من جانب يوفنتوس من أجل إلغاء الصفقة، حيث قال "إنها مهزلة، شيك في صحة جيدة وليس لديه أي مشاكل"، قبل أن يرفض الاكتفاء بإعارة اللاعب إلى اليوفي كما طالب الأخير.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب كانت لديه العديد من العروض لأندية إيطالية وإنكليزية، وهو ما توقف بشكل كامل بعدما أعلن يوفنتوس حسم الصفقة، وقد يتعقد موقفه في الفترة الحالية بعد التقارير الطبية التي أعلن عنها بطل الدوري الإيطالي، وهو ما قد يدفع سامبدوريا للانتظار حتى الشتاء المقبل من أجل تسويقه من جديد بشكل أفضل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7 معلومات تجب معرفتها قبل ليلة الأبطال النارية
التالى البرازيلي فيرمينيو يُسجل أسرع هدف في تاريخ ليفربول الأوروبي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة