سان جيرمان يعترف بصعوبة التعاقد مع نيمار

سان جيرمان يعترف بصعوبة التعاقد مع نيمار
سان جيرمان يعترف بصعوبة التعاقد مع نيمار


بعد انتشار تقارير تفيد باقتراب انتقال البرازيلي، نيمار دا سيلفا، جناح برشلونة الإسباني، إلى صفوف باريس سان جيرمان، وأن فريق العاصمة الفرنسية مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي، خرج أكثر من طرف من الناديين للتأكيد على صعوبة إتمام هذه الصفقة الضخمة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أنها قد تواصلت مع مصدر مسؤول في الفريق الفرنسي، والذي شدد على صعوبة الدخول في صفقة بهذه الضخامة في الفترة الحالية، خاصة أن الشرط الجزائي كبير للغاية، ويصل إلى 222 مليون يورو، ولن يكون من الواقعي إتمام الصفقة في هذه الفترة.

من جانبه قال جوردي ميستري، نائب المدير الرياضي للبرسا حول الصفقة "نيمار سيبقى في صفوف برشلونة هذا الصيف، وأستطيع تأكيد ذلك بنسبة 200%، وقد قرأت تقارير حول نفي سان جيرمان رغبته في التعاقد مع اللاعب، ولن يكون هناك أي داعٍ لتغيير صورة العلاقات بين الفريقين".

وبالرغم من نفي الفريقين، واصلت وسائل الإعلام البرازيلية والفرنسية التأكيد على أن نيمار قد وافق على الانتقال إلى سان جيرمان، وأن الفترة المقبلة ستكون من أجل المفاوضات بين الفريقين لإتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب غير سعيد في صفوف الفريق الكتالوني، لأنه لم يعد يرتضي دور الرجل الثاني في الفريق بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس بايرن ميونخ: لا أحترم برشلونة
التالى المحترفون العرب...ظهور لافت في الدوريات الأوروبية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة