مورينيو يطلب نجم "الملكي" لبيع دي خيا

مورينيو يطلب نجم "الملكي" لبيع دي خيا
مورينيو يطلب نجم "الملكي" لبيع دي خيا

كشفت الصحف البريطانية، وتحديداً "ميرور" و"ذا صان" عن أن المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، يُفكر في عرض مغر للنادي "الملكي" في حال تقدم بعرض رسمي لشراء الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، على أن تكون بمثابة صفقة تبادل بين الفريقين.

وأشارت الصحف البريطانية إلى أن مورينيو مُهتم بالتعاقد مع نجم خط الوسط الألماني توني كروس، وذلك لمواجهة عرض النادي "الملكي" للإسباني ديفيد دي خيا، الحارس المطلوب في ريال مدريد بشدة منذ موسمين ولم تنجح الصفقة حتى اليوم.

وكانت صحف إسبانية قد كشفت عن أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد يدفع مبلغ قدره 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع الحارس ديفيد دي خيا، لكن هذا العرض سيواجه من المدرب مورينيو بخطة تبادل سيقترحها في حال تقديم العرض بشكل رسمي.

في المقابل سيطلب المدرب، جوزيه مورينيو، لاعب خط الوسط، توني كروس، مقابل التعاقد مع الحارس، ديفيد دي خيا، وهو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم ومن النجوم التي ساعدت المدرب زيدان من أجل تحقيق دوري أبطال في عامين متتالين (2016 و2017).

وتتفق الصحف البريطانية والإسبانية على أن مورينيو ليس مستعداً للتخلي عن دي خيا بسهولة، وفي المقابل لا يبدو أن زيدان قادر أيضاً على الاستغناء بسهولة عن أفضل نجوم خط وسطه الذهبي، توني كروس، ولذلك تستبعد الصحف حدوث هذه الصفقة الآن.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة حاول خطف ساؤول بنفس طريقة نيمار
التالى الإيطالي زازا يدخل التاريخ ويسجل "أسرع هاتريك" في الموسم

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة