أخبار عاجلة
بالفيديو والصور: السوريون خارج مزيارة -
إرسلان: دولة فاقدة للخطة لن تنجح في معالجة شيء -
استمرار الإضراب لليوم الثاني في صيدا -

منعته زوجته من اللعب في اليابان.. توتي يعلن الاعتزال

منعته زوجته من اللعب في اليابان.. توتي يعلن الاعتزال
منعته زوجته من اللعب في اليابان.. توتي يعلن الاعتزال

أعلن أسطورة نادي روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي، اليوم الإثنين، اعتزاله رسميا مشواره الرياضي كلاعب، للتفرغ  لمهامه الجديدة كمسؤول إداري بفريق العاصمة الإيطالية، متمنيا النجاح في تجربته القادمة.

وقال توتي في تصريح لقناة روما:" انتهى مشواري الرياضي كلاعب كرة قدم، والآن سينطلق مشواري الجديد كمسؤول إداري بالفريق، وأتمنى أن يحالفني التوفيق في مهامي الجديدة لأقدم أداء لا يقل عما كنت أقدمه على المستطيل الأخضر".

وكانت إيلاري بلازي، زوجة أسطورة كرة القدم الإيطالية، فرانشيسكو توتي، قد حالت دون انتقاله لمواصلة مشواره كلاعب بالدوري الياباني، بعد تلقيه عرضا للانضمام إلى نادي طوكيو فردي الناشط بالدرجة الثانية.

وأكد هيدياكي هانيو، رئيس نادي طوكيو فردي، أن رغبة كبيرة كانت تحدوهم للتعاقد مع أحد أساطير كرة القدم العالمية، ولكن في النهاية وجد نفسه مضطرا للتخلي عن الفكرة، بسبب زوجة توتي التي عارضت الفكرة.

وقال هيدياكي لصحيفة "نيكان سبورتس" اليابانية:" كنت مستعدا للتحول إلى إيطاليا من أجل إتمام صفقة انتقال توتي، لكن زوجته لسوء الحظ رفضت الفكرة، ولم يكن أمامنا أي خيار سوى الانسحاب".

وتابع رئيس نادي طوكيو فردي حديثه قائلا:"سأتحدث بكل صراحة، أردت حقا أن أرى توتي بقميص فردي. لو حصل ذلك، لكان الأمر مثيرا للغاية وخبرا ساراً للجميع، لكن الأمر انتهى حتى قبل الجلوس على الطاولة".
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يونايتد يسعى لتمديد عقد دي خيا لإبعاده عن الريال
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة