بيكيه يختار الرياضيين العظماء بوضع اسم ميسي وكاسياس يرد

بيكيه يختار الرياضيين العظماء بوضع اسم ميسي وكاسياس يرد
بيكيه يختار الرياضيين العظماء بوضع اسم ميسي وكاسياس يرد
يبقى صراع الأفضل بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ونظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة نادي برشلونة قائماً في كل وقات ومكان، وحتى بين نجوم عالم الساحرة المستديرة حتى لو لم يكن هناك أي مواجهة بينهما.

ومن المعروف أن المنافسة متوقفة بين الأندية التي تتحضر للموسم المقبل، لكن اسم العملاقين المتوجين بتسع كرات ذهبية دائماً ما يكون متواجداً، فعلى إثر تحقيق النجم السويسري روجيه فيدرير لقب بطولة ويمبلدون للتنس على الملاعب البريطانية العشبية اختار نجم برشلونة، الإسباني جيرارد بيكيه ثلاثة رياضيين يعتبرون الأبرز برأيه.

وقال بيكيه في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "ليونيل ميسي (زميله في البرسا) مايكل جوردن (نجم السلة الأميركية سابقاً) وروجيه فيدرير أعظم من شاهدتهم"، ولم يفوت زميل بيكيه في منتخب لاروخا سابقاً، الحارس إيكر كاسياس الفرصة ليرد هو بدوره بقائمة أضاف عليها بعض الأسماء، وهو الذي دافع عن ألوان فريق ريال مدريد لفترة طويلة.

وردّ كاسياس قائلاً: "إضافة إلى كوبي براينت (نجم السلة الأميركية سابقاً) كريستيانو رونالدو (هداف ريال مدريد التاريخي ومنافس ميسي وبرشلونة الأول)، رافائيل نادال (الخصم الأبرز لفيدرير والذي يعتبر من مشجعي ريال مدريد)، وتايغر وودز (لاعب الغولف الشهير) ومايكل شوماخر (سائق الفورمولا 1 التاريخي) ومايكل فيلبس (أسطورة أحواض السباحة) وفالانتينو روسي (أعظم سائقي الدراجات النارية) وسيرينا ويليامز (نجمة التنس الأولى في العصر الحديث).

وتفاعل عدد كبير من الجماهير مع تغريدة بيكيه وكاسياس، ويعلم الجميع قيمة الصراع التاريخي بين برشلونة وريال محلياً وأوروبياً، واشتد في السنوات الأخيرة على الصعيد الفردي بسبب تواجد ميسي (5 كرات ذهبية) ورونالدو (4 كرات) والذي يعتبر الأقرب لحصد الكرة الذهبية الخامسة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توريس يخطف الأضواء بهدف عالمي من لمسة فنية مميزة
التالى نادي إشبيلية يختطف لاعبه السابق..على طريقة أفلام هوليوود

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة