بند تعجيزي في عقد سيبايوس يُحرم انتقاله إلى برشلونة

بند تعجيزي في عقد سيبايوس يُحرم انتقاله إلى برشلونة
بند تعجيزي في عقد سيبايوس يُحرم انتقاله إلى برشلونة

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ريال مدريد وضع بندا جزائيا خياليا في عقد اللاعب داني سيبايوس الذي وقع مؤخراً مع النادي "الملكي"، وذلك لمنعه من الانتقال إلى أي فريق أخر وتحديداً برشلونة الغريم اللدود لفريق العاصمة الإسبانية.

ووقع الشاب داني سيبايوس هداف بطولة يورو تحت 21 سنة مع ريال مدريد قادماً من فريق ريال بيتيس مقابل حوالي 18 مليون يورو، وذلك بعد صراع طويل بين ريال مدريد وبرشلونة من أجل خطف هذا النجم الصغير والتعاقد معه، لتنتهي المعركة لمصلحة النادي "المدريدي".

لكن المثير هو أحد البنود الموجودة في عقد اللاعب داني سيبايوس مع ريال مدريد، إذ إن إدارة النادي "الملكي" الممثلة بالرئيس فلورنتينو بيريز وضعت بندا جزائيا على كل من يفكر بخطف سيبايوس في المستقبل، وحددت مبلغا خياليا للتعاقد معه.

وبحسب البند الموجود في العقد والذي أشارت إليه صحيفة "سبورت"، فإن أي فريق يُفكر في خطف سيبايوس من ريال مدريد عليه دفع قيمة البند الجزائري والذي يساوي حوالي 500 مليون يورو، والمثير أن البند موجه بشكل مُحدد لبرشلونة الذي قد يُفكر يوماً ما في التعاقد مع أفضل لاعب إسباني شاب حالياً، خصوصاً أنه دخل في صراع سابق خلال فترة الانتقالات الصيفية مع ريال مدريد من أجل التعاقد معه.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خمسة خصوم متوقعين لمواجهة جوشوا بعد اعتزال كليتشكو
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة