ألفيش يصوب سهام نقده نحو برشلونة ويوفنتوس خلال تقديمه

ألفيش يصوب سهام نقده نحو برشلونة ويوفنتوس خلال تقديمه
ألفيش يصوب سهام نقده نحو برشلونة ويوفنتوس خلال تقديمه


وجه البرازيلي داني ألفيش، ظهير أيمن باريس سان جيرمان الفرنسي، سهام نقده نحو فريقيه السابقين برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، وذلك خلال تقديمه لاعبا جديدا مع فريق العاصمة الفرنسية.

وأكد اللاعب أن إدارة "السيدة العجوز" لم تفهمه بالشكل المنتظر في بداية مسيرته مع الفريق، وهو الأمر الذي استمر لفترة طويلة داخل وخارج الملعب، قبل أن تتحسن الأوضاع، ويقدم أداء جيدا في نهاية الموسم، إلا أن مسيرته لم تستمر طويلا بعدما قرر الرحيل.

وتحدث النجم البرازيلي عن بداية مسيرته مع سان جيرمان، وأنه جاء من أجل اللعب إلى جانب الإيطالي ماركو فيراتي، بالرغم من انه النجم الذي يرغب برشلونة في ضمه، ليواصل زيادة هوة الخلاف بينه وبين فريقه السابق، بعد التصريحات المثيرة التي أطلقها ضد رئيس النادي.

وعلى جانب آخر اعتذر الظهير البرازيلي للمدير الفني الإسباني بيب غوارديولا، الذي يتولى مانشستر سيتي، وأكد أن إدارة الفريق تواصلت معه من أجل الانضمام لـ"السيتيسنز"، ولكنه فضل الانتقال إلى فريق "قادر على تحقيق الألقاب".

يذكر أن ألفيش قد فسخ تعاقده مع يوفنتوس بعد تلقيه عرضا من مان سيتي للانضمام إلى صفوفه، قبل أن يدخل سان جيرمان في الصفقة، ويقلب الأوضاع، بعدما قرر اللاعب البرازيلي الانتقال إلى الفريق الفرنسي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوفنتوس يعلن التعاقد رسمياً مع بليز ماتويدي
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة