برشلونة يُفرح جماهيره بالتعاقد مع الظهير البرتغالي سيميدو

برشلونة يُفرح جماهيره بالتعاقد مع الظهير البرتغالي سيميدو
برشلونة يُفرح جماهيره بالتعاقد مع الظهير البرتغالي سيميدو
توصل نادي برشلونة الإسباني إلى اتفاق مع نظيره بنفيكا البرتغالي، لضم الظهير الأيمن الدولي نيلسون سيميدو، بحسب ما أعلن الفريق الكتالوني، وهو الذي سيوقع عقداً لمدة خمس سنوات.

وأكد نادي برشلونة أن صاحب الـ23 عاماً سيخضع للفحص الطبي اليوم الجمعة، وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية فإن قيمة الصفقة وصلت إلى 30 مليون يورو، وقد تتم إضافة خمسة ملايين أخرى كحوافز ومكافآت للاعب في وقت لاحق.

وفي حال تمت الأمور على هذا الشكل، فإن سيميدو سيصبح ثاني أغلى مدافع في تاريخ البلاوغرانا، بعد النجم البرازيلي السابق داني ألفيش، الذي كلّف خزائن الفريق عام 2008 مبلغ 36 مليون يورو قادماً من نادي إشبيلية الأندلسي.

ويعتبر سيميدو من أهم عناصر نادي بنفيكا المتوج بلقب الدوري الموسم الماضي، وهو الذي بدأ مسيرته مع نادي سنتريسي عام 2011 قبل أن يُضم لنادي بنفيكا الثاني ويُعار لنادي فاتيما، ليعود ويمثل الفريق الأول بين عامي 2015 و2017.

ويسعى برشلونة للعودة بقوة إلى المنافسة في الموسم الحالي مع المدرب إرنستو فالفيردي، الذي حلّ بدلاً من المدرب السابق، لويس إنريكي، وتحلم جماهير البرسا باستعادة لقب الدوري من الغريم التقليدي ريال مدريد، وكذلك حمل لقب دوري أبطال مع تجديد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقده حتى عام 2021.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة