أخبار عاجلة
الحريري هبط في فرنسا -
الأمم المتحدة تدخل على خط أزمة الوقود في اليمن -
أيهما الأسرع شفاء، جروح النهار أم الليل؟ -
أغرب صور السيلفي على الإطلاق -
مصادر قصر بعبدا: لم نتبلغ أي طلب لزيارة موفد فرنسي -
عودة الحريري: عون في موقف لا يحسد عليه -
الإرهاب يضرب بلداناً أكثر.. لكن ضحاياه تتناقص -

بطل السلة الأميركية إلى النهائي الثالث توالياً

بطل السلة الأميركية إلى النهائي الثالث توالياً
بطل السلة الأميركية إلى النهائي الثالث توالياً

بطل السلة الأميركية إلى النهائي الثالث توالياً

تأهل بطل السلة الأميركية كليفلاند كافالييرز في الموسم الماضي إلى المباراة النهائية للسنة الثالثة على التوالي، بعد أن تخطى عقبة فريق بوسطن سلتيكس في نهائي المنطقة الشرقية (4 – 1) في مجموع المباريات الخمس، إذ فاز في اللقاء الأخير بنتيجة كبيرة (135 – 102).

وستجمع المباراة النهائية للمرة الثالثة توالياً بين كليفلاند كافالييرز وغولدن ستايت ووريورز، حيثُ خسر كليفلاند في عام 2015، ثم رد له الخسارة في عام 2016 وتُوج باللقب، وفي عام 2017 ستكون هوية البطل محصورة بين هذين الفريقين مجدداً.

وكالعادة تأهل كليفلاند بفضل تألق نجمه ليبرون جيمس الذي سجل رقماً قياسياً جديداً خلال مسيرته الرياضية، حيثُ تخطى الأسطورة مايكل جوردن لناحية عدد النقاط في منافسات الأدوار الإقصائية، إذ سجل جيمس في هذا الدور 5989 نقطة مقابل 5987 لجوردن.

وسجل ليبرون جيمس 35 نقطة في المباراة مع ثماني متابعات وتمريرات حاسمة، في المباراة التي شهدت تألقاً كبيراً للبطل أمام أداء هزيل من بوسطن سلتيكس الذي وجد نفسه متأخراً بفارق 39 نقطة مع نهاية الشوط الأول، كما أن كليفلاند سجل أعلى معدل نقاط في التصفيات برصيد 75 نقطة في شوط واحد.

وتنطلق سلسلة المباراة النهائية يوم الخميس المقبل، وتُلعب المباراة الأولى على أرض فريق كليفلاند لأنه يملك أفضل سجل في منافسات الدوري المنتظم، في وقت يدخل فريق غولدن ستايت ووريورز المباراة بقوة لأنه لم يخسر أي مباراة في تصفيات المنطقة الغربية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة