أخبار عاجلة
اتفاق على عودة الروهينغا لمخيمات مؤقتة بميانمار -
باكستان تفض بالقوة اعتصاما قرب العاصمة -
نقص فيتامين D قد يزيد خطر الإصابة بفشل الكلى! -
إعلام النظام السوري عاجز عن شراء لباس للمذيعات -
عُمان تودع "سفيرها الفني" سالم بن علي -
عمرو دياب يعلن عن مفاجأة لجمهوره -
هلا عز الدين.. شخصيات شتائية مستسلمة للعراء -

عبد النور على رأس قائمة الراحلين عن فالنسيا

عبد النور على رأس قائمة الراحلين عن فالنسيا
عبد النور على رأس قائمة الراحلين عن فالنسيا

لينكات لإختصار الروابط


أكدت تقارير صحافية أن فريق فالنسيا الإسباني، وضع التونسي أيمن عبد النور على رأس قائمة الراحلين عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، مع كل من البرتغالي لويس ناني والبرازيلي أديرلان سانتوس، إذا تسعى "إدارة الخفافيش" لإجراء تجديدات كاملة في صفوف الفريق بعد معاناة الموسم الجاري من تباين الأداء.

وأشارت صحيفة "الموندو" الإسبانية إلى أن عبد النور لم يقدم الأداء المتوقع في الفترة الأخيرة، وهو ما دفع الإدارة للتفكير في الاستغناء عنه، ولو على سبيل الإعارة، من أجل استعادة مستواه قبل أن يعرضه للبيع بشكل نهائي، حتى لا يتعرض لخسارة مادية، حيث تعاقد معه قبل موسمين مقابل 22 مليون يورو قادما من موناكو، وسيكون من الصعب بيعه بهذا المبلغ حاليا.

وأضافت التقارير إلى أن الإدارة تفكر في بيع وإعارة 19 لاعبا من أصل 30 ومن بينهم نجوم مثل إنزو بيريز وفابيان أوريانا وإنزو بيريز بين آخرين، بينما تسعى للإبقاء على لاعبين مثل باريخو، بالرغم من الإعلان عن رغبته في الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت صحيفة "آس" من جانبها أن كل من مارسيليا الفرنسي وغالطة سراي التركي، سيسعيان لضم اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، الذي يبدأ في نهاية يونيو/حزيران المقبل، إلا أن العروض المقدمة لا تتعدى حاجز الـ12 مليون يورو، وهو ما قد يعقد احتمالية رحيله.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة